Connect with us

أخبار الدراويش

اشغال كروية شاقة قبل موقعة الجونة

يعكف الجهاز الفنى للنادى الاسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون على تصحيح أخطاء لاعبيه التى وقعوا فيها خلال مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة بجانب دراسة المباريات الأخيرة لفريق الجونة للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الساحلى قبل ملاقاته فى الثانية ظهر الاثنين المقبل بالجولة الأخيرة من عمر المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة، ورفض الجهاز الفني منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية بعد التعادل مع المقاولون العرب سلبيا.
ويحتل الإسماعيلي صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد الفوز على سموحة والتعادل مع الأهلي والبنك الأهلي والمقاولون العرب خلال البطولة التى تقام لأول مرة فى ظل توقف مسابقة الدوري العام بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بالمشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.
فى سياق آخر، يرى الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، أن المباراة كانت متوازنة بين الفريقين مشيرًا إلى أن اللاعبين كانوا الأكثر سيطرة علي مجريات اللعب خاصة في الشوط الثاني.
وتعادل الإسماعيلي مع المقاولون العرب سلبيًا خلال المواجهة التى أقيمت لحساب الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.
وأضاف ، ”الفريق يتحسن بشكل تدريجي من مباراة لأخري وأصبح لديه طريقة وأسلوب لعب علي أرض الملعب رغم غياب الإنتصارات في المواجهات الثلاث الماضية “.
واستكمل : ” الصفقات الجديدة تعد إضافة مميزة لصفوف الفريق لكنها في حاجة لمزيد من الوقت من أجل تحقيق الإنسجام والتناغم مع باقي العناصر وهناك تدعيمات آخري يعمل عليها مجلس الإدارة بغرض وصول الفريق لأفضل شكل قبل عودة الدوري “.
وأتم المدرب الأرجنتيني : ” لايزال أمامنا كثير من العمل في الفترة المقبلة وأتمنى من الجماهير إستمرار الدعم والمؤازرة لتحقيق نتائج تكون علي قدر تطلعاتهم قبل إستئناف المسابقة المحلية “.

والجدير بالذكر أن الفريق يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد الفوز علي سموحه والتعادل مع الأهلي والبنك الأهلي والمقاولون العرب.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش