Connect with us

أخبار الدراويش

اشغال كروية شاقة يفرضها حمد في التدريبات

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم إقامة تدريبات الفريق غدا السبت على فترتين “صباحية ومسائية”. يأتي ذلك ضمن تحضيرات الدراويش لملاقاة مصر المقاصة فى الأول من مارس المقبل على ملعب الكلية الحربية بالجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن تقام التدريبات الصباحية فى تمام الساعة الـ 8، فيما تجري التدريبات المسائية فى الـ 4 وذلك على ملعب ”عبد الرحمن أنوس” باستاد الإسماعيلية.
وكان حمد إبراهيم قد أصدر عدة قرارات على لاعبيه فى الساعات الماضية لفرض الالتزام والانضباط داخل صفوف الفريق من أجل تحسين النتائج في المسابقة المحلية.
وقرر المدير الفني للدراويش اعتبار الفريق فى معسكر مفتوح، بالإضافة إلى منع اللاعبين تمامًا من التعامل مع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
كما قرر منع تصوير التدريبات الجماعية نهائيًا والاكتفاء بالأخبار من خلال المركز الإعلامي مشددًا أنه من يخالف ذلك سيتم تطبيق العقوبة المناسبة عليه.

كما حذر حمد إبراهيم لاعبيه من الاستهتار بقرارات عودة الانضباط لفريق الكرة مشدداً على توقيع عقوبات مغلظة على أى لاعب يثبت عدم تنفيذه لهذه القرارات وأصدر حمد إبراهيم عدة قرارات على لاعبيه وذلك بعد مران الفريق الذي أقيم أمس علي ملعب عبد الرحمن أنوس باستاد الإسماعيلية ضمن برنامجه الإعدادي لمنافسات الدوري العام.
يأتي ذلك من أجل فرض الانضباط والالتزام على لاعبيه سعيًا وراء تحسين وضع الفريق الذي لا يليق باسمه وشعبيته الكبيرة داخل وخارج مصر.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش