Connect with us

أخبار الدراويش

الإسماعيلى يرفض التفريط فى النجوم

براون يطلب بقاء مروان الصحراوى والكومى يحارب التسريبات

رفض مسئولو النادى الإسماعيلى الاستغناء عن الأعمدة الرئيسية للفريق الأول

لكرة القدم إلا بعد الرجوع للجنة الفنية والأرجنتينى خوان براون للفصل فى هذا الملف المهم الذى يتطلب التعامل معه بحذر شديد قبل فتح باب القيد الشتوى يناير المقبل .
وكان يحيى الكومى رئيس الإسماعيلى فوجئ بتسريبات وهمية لبعض اللاعبين الكبار عن وجود عروض احتراف لهم داخل وخارج مصر وأبرز هؤلاء محمود عبد العاطى دونجا ومحمد الشامى وشكرى نجيب الأمر مما استدعى وضع زملاءه الأعضاء فى الصورة وتم الاتفاق على التمسك بجميع العناصر الرئيسية وعدم التفريط فيها تحت أى ظرف من الظروف باستثناء وجود بدلاء لهم فى أماكنهم سواء القدامى أو الجدد لكى يعوضوا رحيلهم ويشترطوا لتفعيل هذا التوجه أو صرف النظر عنه ضرورة مراجعة اللجنة الفنية بقيادة حمادة المصرى وعضوية محمود حسن وأشرف خضر والمدرب الأرجنتينى خوان براون.
وفى نفس السياق فوجئ مجلس الإسماعيلى بطلب خوان براون الإبقاء على مروان الصحراوى بعد إجراء التفاوض الجاد معه للتوقيع لمدة لا تقل عن موسمين بشروط ميسرة لتأمين مستقبله الكروى على الرغم أن اللجنة الفنية أعطت الضوء الأخضر للمسئولين بالنادى الاستغناء عن خدماته ويرجع السبب وراء تمسك المدرب الأرجنتينى استمرار المدافع التونسى لإعجابه بالروح القتالية التى يتحلى بها داخل المستطيل الأخضر لإفساد هجوم المنافسين فضلا عن صعوبة الاستعانة بلاعب مثله فى مركزه خلال الانتقالات الشتوية القادمة.
وفى سياق مختلف تبذل اللجنة الفنية بالإسماعيلى جهود مضنية للبحث عن بيع الناميبى شيلونجو والزامبى جاستين شونجا لأى ناد مصرى أو عربى لإفساح مقعديهما أمام الصفقات الأجنبية الجديدة التى ينووا جلبها بداية من أول يناير القادم ويتوافر لديها اللياقة البدنية والفنية رفيعة المستوى للإسهام فى النهوض بالفريق الكروى الذى شهد انكسار غير مسبوق فى النتائج مع انطلاق المسابقة المحلية؛ مما أدى لغضب شديد بين الجمعية العمومية.

1 Comment

1 Comment

  1. ايمن الاسماعيلاوى

    13 ديسمبر، 2021 at 6:39 م

    هؤلاء الثلاثه تحديدا ينطبق عليهم المثل
    اللى ييجى منهم احسن منهم
    وجودهم يضر الاسماعيلى ولا يفيده

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش