Connect with us

أخبار الدراويش

الإسماعيلى يفضل الاستقرار

كتب:Tamer El-Sayed

استمرار “حمزة ” ورفاقه دون إجراء تعديلات بينهم لترتيب البيت بداية الموسم المقبل
تعين مدرب أجنبي وبيع وإعارة أكبر عدد من اللاعبين المقيدين بالقائمة غيرصحيح إطلاقًا
قطاع الناشئين يمثل صداعا برأس المسئولين بالنادي للرغبة في تقيم المرشحين للعمل بشكل جيد قبل الإعلان عن أسمائهم
رفض مسئولو الإسماعيلى التفريط في حمزة الجمل ورفاقه أبناء النادي أو إجراء أي تعديلات بينهم ومنحوهم الصلاحيات الكاملة لترتيب البيت من الداخل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لإعداد فريق قوي قادر للعودة للمنافسة لإحراز البطولات الغائبة عن النادي منذ ٢٠ عامًا.
وكان مجلس الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومي تابعوا باهتمام تداول أخبار عبر وسائل الميديا ومواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وجود اتجاه لديهم البحث عن مدرب أجنبي لقيادة فريقهم الموسم المقبل وإجراء إحلال وتجديد شامل باستقدام عناصر محترفة ومحلية لا يقل عددها ١٥ فردًا وبيع وإعارة أكبر عدد من اللاعبين المقيدين بالقائمة.
وأبدى المسئولون بالإسماعيلي أسفهم الشديد لشائعات تغيير الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل والاستعانة بأخر أجنبي والتخلص من غالبية أعضاء الفريق وضم وجوة جديدة مكانهم واعتبروا تداول مثل هذا الكلام الغير حقيقي بالمرة وراءه أهداف خبيثة تتمثل في إيجاد أجواء غير مستقرة وفتنة لا يحمد عقباها وناشدوا أعضاء الجمعية العمومية وجماهيرالنادي المخلصة ألا ينجرف أحدهم وراء مثل هذة الادعاءات الباطلة التي تدمر قلعة الدراويش.
وفي نفس السياق ينوي مجلس الإسماعيلى نهاية الموسم الجاري تعديل عدد من عقود اللاعبين التي لا تتناسب مع الجهد الذي يبذل من جانبهم داخل المستطيل الأخضر أثناء المباريات الرسمية لتأمين مستقبلهم الكروي مثلما فعلوا عند توليهم المسئولية نهاية أكتوبر الماضي بالتمديد للخماسي باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي وعماد حمدي وعبد الله جمعة ” المعار لسيراميكا” والصاعد محمد عبد السميع لمدة خمس سنوات فضلا عن حسم ملف بقاء الحارس محمد فوزي ومحمود دونجا وأحمد مدبولي لفترات لا تقل عن ثلاثة مواسم أو لكل منهم.
وفي شأن آخر لازال تشكيل قطاع الناشئين بالإسماعيلي يمثل صداعا في رأس المسئولين بالنادي الذين أجلوا اعتماده أكثر من مرة لعدم رضاهم عن بعض الأسماء المرشحة لفرق المراحل المختلفة الذين لا يتوافر لديهم عامل الخبرة والكفاءة المهنية لاسيما وأن أصابع الاتهام وجهت لعدد منهم تطفيش أكثر من وجه صاعد انتقل لأندية منافسة أبرزها الزمالك وإنبي وسيراميكا وآخرين لذا لن يحدث تسرع في الإعلان النهائي عن الأطقم الفنية والإدارية والطبية دون مراجعة شاملة لهم.
22 لاعبا داخل معسكر الدراويش
انتظم ٢٢ لاعبا بالإسماعيلي أمس داخل معسكر مغلق بفندق النادي استعدادا لمباراتهم مع مصر المقاصة في الأسبوع الثامن والعشرين بالدوري الممتاز المقرر إقامتها السادسة والنصف مساء غد الإثنين بإستاد الإسماعيلية ليس بينهم الحارس عمر رضوان لظروف خاصة وعماد حمدي للإصابة والمجموعة المشاركة في اللقاء التجريبي مع أمل الدراويش أمام الجبلين السعودي.
صرف مكافأة الجونة
اعتمد مجلس الإسماعيلى مكافأة فوز الفريق الأول لكرة القدم الأخيرة على الجونة وقيمتها ١٥ ألف جنيه لكل لاعب يسلم لهم خلال ساعات وقبل مباراة مصر المقاصة لتحفيزهم ماديا لمواصلة انتصاراتهم بالمسابقة المحلية.
“فوزي” سعيد
أعرب محمد فوزي حارس الإسماعيلى الأساسي عن سعادته لاستعادة لمستواه البدني والفني المتميز في أخر مباراة لفريقه أمام الجونة وحفاظه على شباكه نظيفة لافتا النظر أنه يأمل مع زملائه الصعود للمنطقة الآمنة بجدول المسابقة المحلية بعيدا عن صراع الهبوط.
أمل الإسماعيلي يلتقي الجبلين السعودي
يخوض فريق أمل الإسماعيلى لقاء وديا مع الجبلين أحد أندية الدرجة الأولى بالسعودية الليلة بأحد الملاعب الفرعية المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية ويشارك في أحداثها ١١ لاعبا من الكبار أمثال محمود البدري وأحمد أيمن والجزائري محمد بن خماسة والإيفواري جان موريل ووجيه عبد الحكيم.
الدراويش.. سلامة اللاعبين من وجود أي عارض صحي قبل مواجهة المقاصة غداً بالإسماعيلية
الجمل: نطالب لجنة المسابقات بتعديل مواعيد بعض اللقاءات الرسمية المقبلة لضيق الفترة الزمنية بين بعضها البعض
اطمئن الجهاز الفني للإسماعيلي على سلامة جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من وجود أي عارض لديهم باستثناء عماد حمدي الذي يخضع للعلاج بأحد المراكز الطبية بالقاهرة وذلك قبل مواجهة مصر المقاصة في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري الممتاز المحدد موعدها السادسة والنصف مساء غدا الاثنين بإستاد الإسماعيلية.
وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس بوجود كلا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني ومحمد دسوقي ومحمد نصر ومحمود البدري وأحمد أيمن وعصام صبحي والجزائري محمد بن خماسة ومحمود دونجا ومحمد مخلوف ومحمود عبد الله ومحمد عادل وحسن ياسين وعمر الوحش ومحمد عبد السميع وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم ومروان حمدي ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل والفلسطيني خالد النبريص ومدحت فقوسة وحازم مرسي واستغرق مدته ٨٠ دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية واختتم بتقسيمة تألق خلال أحداثها جميع اللاعبين الكبار والصاعدين.
قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي : إنه عقد اجتماعًا مع أعضاء الفريق وقدم الشكر لهم على أدائهم المتميز في آخر مباراة رسمية لهم أمام الجونة بإحرازهم فوز كبير أثلج صدور الجماهير الوفية التي زحفت خلفهم أو من آزرهم خلف شاشات التليفزيون.
وأضاف أنه راع خفض الأحمال البدنية خلال مران الأمس حتى لا يصاب اللاعبين بالإرهاق الشديد والإصابات نظرا لقصر موعد مواجهتهم الأخيرة أمام الجونة والقادمة مصر المقاصة والتي لا تزيد ٧٢ ساعة.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن مباراة مصر المقاصة لن تكون سهلة المنال وتحتاج من أعضاء فريقنا بذل قصارى جهدهم واستثمار الفرص المتاحة لهم طوال شوطي اللقاء للتهديف عن طريقها لترجيح كفتنا وحصد النقاط الثلاث.
وأوضح أنه يحرص على مشاهدة أشرطة فيديو لبعض مباريات المقاصة وأبرزها المواجهتين الأخيرتين مع طلائع الجيش والأهلي لبناء خطته على ضوئهما بعد تحديد نقاط القوة والضعف لدى المنافس.
وأكد أنه بصدد إعداد مذكرة مستوفاة عن اللقاءات الستة التي تلي مباراة مصر المقاصة وعرضها على المسئولون بالإسماعيلي لرفعها للجنة المسابقات للجبلاية لمراعاة تعديل مواعيد بعض المواجهات الرسمية المقبلة للفريق لوجود وقت قصير بين تنظيمها لا يتعدى ثلاثة أيام فقط.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش