Connect with us

أخبار الدراويش

الإسماعيلي اقترب من الحسم البوب يتصدر المشهد مديرًا فنيًا في الموسم الجديد

كتب:Tamer El-Sayed

شائعة التعاقد مع السويسري جروس مدرب الزمالك الأسبق أثارت بلبلة داخل النادي وخارجه
اتجاه لفتح ملف تمديد عقود الحارس محمد فوزي وأحمد مبولي قبل إنتهاء فترة القيد الصيفي
اقترب مسئولو الإسماعيلي من حسم هوية القيادة الفنية الجديدة بعد المفاوضات المكثفة التي فرضوا عليها السرية التامة خلال الأسبوعين الماضيين وأصبح المفاضلة الآن لديهم بين المدرب الأجنبي وينحصر بين اثنين أحدهما الصربي زوران مانولوفيتش والوطني وتصدر إيهاب جلال فجأة المشهد للعودة مرة أخري ولاق ترحيب واسع من الجميع لمعرفته قدرات وإمكانات اللاعبين الذين أشرف على تدريب غالبيتهم العام قبل الماضي.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي سيطر عليهم الغضب بعد انتشار شائعات أمس تصدرت وسائل الميديا ومواقع التواصل الإجتماعي تعاقدهم مع السويسري آلان جروس مدرب الزمالك الأسبق خلفًا لنظيره حمزة الجمل واعتبروا مثل هذه التسريبات الهدف منها خلق أجواء غير مستقرة وإثارة البلبلة داخل النادي حول ملف المدرب الجديد الذي ينتظر الإعلان عنه رسميا الخميس القادم أو قبل هذا الموعد.
وفي سياق أخر يواجه المسئولون بالإسماعيلي مأزقًا حرجًا يتعلق صعوبة تدبير رسوم التنمية وتوثيق عقود اللاعبين للاتحاد المصري لكرة القدم لتسجيل القائمة الأولى والإضافية لفترة الانتقالات الصيفية الحالية التي بدأ فتح أبوابها أول الشهر الحالي وتنتهي 15 أكتوبر المقبل ويبلغ إجماليها حوالي 50 مليون جنيه.حيث صادفتهم مشاكل عديدة تمثلت وجود التزامات مالية لأعضاء فريقهم الكروي تختص بالدفعة الثالثة ونسبة المشاركات عن الموسم المنتهي البالغ قيمتها حوالي 25 مليون جنيه فضلا عن الغرامة الدولية للمهاجم التونسي الأسبق لسعد الجزيري وقدرها عشرة ملايين جنيه مطلوب سدادها لإنهاء الأزمة الدائرة التي أصبحت تؤرقهم وصل مداها قيامهم بالدعوة لجمع التبرعات من رجال الأعمال والشركات الاستثمارية والجماهير لكن جاءت الاستجابة لتحركهم ضعيفة للغاية لا تتناسب مع حجم الدين المتراكم على خزينة النادي.
وأدرك مجلس الإسماعيلي أن الملاذ الآمن لهم موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التصريح لهم بقرض حسن من أحد البنوك الحكومية وممارستهم الضغوط لإقناع الشركة الراعية زيادة حق البث الفضائي لمواجهة الأعباء المادية والتي يصعب على فرد بعينه تحملها وحتى الآن لازال هذا الطرح معلقًا لديهم وينتظرون بفارغ الصبر حسمه في غضون الأيام القليلة المقبلة وأي تأخير ليس في مصلحتهم نظرًا لوجود مطالب أخرى لديهم في اتجاهات
وفي شأن مختلف ينوي مجلس الإسماعيلي تجديد عقدي الحارس محمد فوزي وأحمد مدبولي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية وإقناعهما بالاستمرار بالنادي بعد تأمين مستقبلهما وضعهما ضمن الفئة الأولى والهدف وراء إنهاء هذا الملف ألا يترك مفتوحًا للانتقالات الشتوية المقبلة ويتكرر سيناريو شكري نجيب الذي أصر الاحتراف ضمن صفوف فاركو وتم بيعه بمبلغ زهيد لا يتناسب مع قدراته وإمكاناته ليخسر النادي ماديًا.
الكومي قدم واجب العزاء للخطيب
حرص يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي مساء أمس نيابة عن المجلس وأعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي تقديم واجب العزاء لنظيره محمود الخطيب في وفاة شقيقته.
جراحة ناجحة لنصر
أجري محمد نصر قلب دفاع الإسماعيلي أمس جراحة ناجحة بأحد المراكز الطبية بالقاهرة بعد إصابته بكسر في عظام الترقوة بالكتف الأيمن خلال لقاء فريقه مع إيسترن كومباني الموسم الماضي.
تصريحات استفزازية
أبدى مسئولو الإسماعيلي أسفهم للتصريحات التليفزيونية التي أدلي بها محمود دونجا لاعب الوسط السابق بالفريق الأول لكرة القدم ضد النادي عندما أنتقد أحواله الإدارية والفنية بشكل معيب لا يتناسب مع أسلوب اللياقة والبروتوكول المفترض أن يتبعه النجوم الكبار.
“مانجا” يطلب مستحقاته
أحمد مصطفى “مانجا” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم طالب من المسئولين بالنادي سرعة صرف مستحقاته الدفعة الثالثة ونسبة المشاركات عن الموسم المنتهي حتى لا يتقدم بشكوي للجبلاية ضد النادي قريبا.
الإسماعيلي يبحث عن حارس
كلف مسئولو الإسماعيلي بعض الوسطاء البحث عن حارس مرمي جديد متميز للتعاقد معه بعد إنتهاء إعارة عمر رضوان وعودته لطلائع الجيش في ختام الموسم الكروي الماضي حيث يوجد حاليا في هذا المركز الحيوي محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد.
الشامي حزين
أعرب محمد الشامي مهاجم الإسماعيلي عن حزنه لعدم اختياره للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني المقبل استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار بالرغم من ظهوره بمستوى جيد مع فريقه الموسم الماضي والمشاركة أساسيًا غالبية مبارياته.
الإسماعيلي يتمسك بالظهيرين
تمسك مسئولو الإسماعيلي بالظهيرين عصام صبحي ومحمد دسوقي الأيمن والأيسر للفريق الأول لكرة القدم ورفض العروض الشفهية التي وصلت إليهم تفيد رغبة أندية منافسة شرائهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
منصب جديد ينتظر عبد ربه
ينوي المسئولون بالإسماعيلي تعيين حسني عبد ربه مديرا للنشاط الرياضي بدلا من مدير للكرة بعد الإعلان خلال ساعات عن اختيارهم إيهاب جلال مديرا فنيا لفريقهم الكروي.
مدافع الإسماعيلي يغادر المستشفى ويغيب عن الملاعب 3 أشهر
غادر محمد نصر، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أحد مستشفيات القاهرة بعد نجاح العملية الجراحية التى أجراها عصر أمس، الأحد، عقب إصابته بكسر فى الترقوة خلال مباراة فريقه ضد إيسترن كومباني ضمن منافسات الدوري العام المنقضي.
وسيخضع مدافع الإسماعيلي الشاب لتدريبات علاجية وتأهيلية خلال فترة غيابه عن صفوف الفريق التى ستتراوح ما بين شهرين إلى 3 أشهر.
وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، طرح قميص جماهير الفريق فى الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين، بمقر القلعة الصفراء.
وكان مسئولو الإسماعيلي قد أعلنوا فى الساعات الماضية طرح قميص للجماهير يساهم فى توفير عائد مادى يساعد بشكل كبير على تخطى تلك الأزمة الصعبة التى يمر بها النادي فى الآونة الأخيرة.
ويذكر أن هناك إقبالا جماهيريا لشراء قميص الدراويش من مختلف محافظات مصر.
اليوم.. طرح قميص الإسماعيلى للجماهير
قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، طرح قميص جماهير الفريق فى الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين، بمقر القلعة الصفراء.
وكان مسئولو الإسماعيلي قد أعلنوا فى الساعات الماضية طرح قميص للجماهير يساهم فى توفير عائد مادى يساعد بشكل كبير على تخطى تلك الأزمة الصعبة التى يمر بها النادي فى الآونة الأخيرة.
ويذكر أن هناك إقبالا جماهيريا لشراء قميص الدراويش من مختلف محافظات مصر.
وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي على راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 11 يومًا، وذلك بعد ختام مشواره بمنافسات الدوري المحلي.
وخاض الدراويش آخر مبارياته ضد طلائع الجيش والتي أقيمت على ملعبه بالإسماعيلية دون حضور جماهيري وانتهت بخسارة الفريق بهدف نظيف.
وكان مجلس إدارة النادي قد قرر الاعتماد على الناشئين ولاعبي فريق الأمل في اللقاء الختامي من أجل تحديد المميز منهم تمهيداً للاعتماد على جهودهم بشكل تدريجي وحسب حاجة الفريق خلال الموسم الجديد.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش