Connect with us

أخبار الدراويش

الإسماعيلي.. ملحمة جديدة تشكيل لجنة من الشخصيات العامة لجمع التبرعات

كتب:Tamer El-Sayed

قرر مسئولو الإسماعيلى إعلان حالة الطوارئ القصوى لتفعيل مبادرتهم الإيجابية لجمع التبرعات المالية من رجال الأعمال والشركات الاستثمارية وأعضاء الجمعية العمومية والجماهير لسداد الديون الحكومية والأهلية والغرامات الدولية وبالتحديد فلوس المهاجم التونسي الأسبق لسعد الجزيري لفك حظر القيد قبل فتح باب الانتقالات الصيفية خلال الفترة من ٧ سبتمبر وحتى ١٥ أكتوبر المقبلين.
وكان مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومي اعتمد مساء أمس تشكيل لجنة من الشخصيات العامة تضم ١١ فردًا للإشراف على ملف التبرعات من أجل سداد الديون المتراكمة “الحكومية” الضرائب والتأمينات وشركتي الكهرباء ومياه الشرب وجهات أخرى و”الأهلية” تسليم أصحاب المحال التجارية أسفل مدرجات الدرجة الثالثة بإستاد الإسماعيلية التعويضات التي قضت بها المحكمة المختصة لصالحهم بسبب نزاعهم مع إبراهيم عثمان رئيس النادي السابق فضلا الالتزام بتسليم اللاعب التونسي الأسبق لسعد الجزيري حكم “CAS” وقيمته عشرة ملايين جنيه شاملة الفوائد وأتعاب المحاماة لفك حظر القيد قبل بدء الانتقالات الصيفية المقبلة بجانب تدبير الغرامة الدولية للمهاجمين السابقين فخر الدين بن يوسف وشيلونجو بإجمالي ٢ مليون و٥٨٣ ألف جنيه وتوفير ٢٤ مليون جنيه شاملة الفوائد وأتعاب المحاماة لنجوم المستقبل في قضية إبراهيم حسن.
وينوي رئيس الإسماعيلى إيداع مبلغ من حسابه الشخصى في صندوق التبرعات لتشجيع الجميع للتفاعل مع مبادرة سداد ديون النادي التي تتجاوز ملايين الجنيهات منذ العهد السابق وقد تم فتح حسابات في أماكن متعددة للتسهيل على المتبرعين إيداع أموالهم سواء من هم داخل مصر أو خارجها لاسيما وأن النداءات التي وجهت لوزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسماعيلية مؤخراً لم تلق القبول لتقديمهما دعم عاجل حكومي في ظل إنعدام الموارد الذاتية لتأخر تشغيل المبنى الاجتماعي بأرض النخيل بمساحة ٢٧ فدان والبالغ تكلفته أكثر من ٧٠٠ مليون جنيه بسبب تجاهل الشركة المنفذة تنفيذ الملاحظات المطلوبة منها فضلا عن المشروعات الخدمية الموضوع لها دراسات جدوى لم ترى النور بعد.
واتفق المسئولون بالإسماعيلي تجميد فكرة بيع باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي نجما الدراويش نهاية الموسم الجاري التي راودت البعض منهم في وقت سابق نزولا على رغبة قطاعات جماهيرية عريضة ترى ضرورة الاحتفاظ بالأعمدة الرئيسية وعدم التفريط فيها وتدعيمها بوجوه جديدة قادرة على العطاء سواء محلية أو أجنبية وليس كمالة عدد لتصحيح المسار الكروي الذي شهد إنهيار غير مسبوق طوال أربع سنوات مضت وبالفعل تم مؤخرا التعاقد مع صفقتين أفريقيتين المهاجم الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي لمدة خمس وأربع سنوات.
وفي سياق مختلف كلف مجلس الإسماعيلى المستشار القانوني للنادي متابعة ملف الجماهير الخمسة المتهمين بالاعتداء علي أتوبيس يقل مشجعي الأهلي الموضوعين حاليا تحت تصرف النيابة العامة بعد أن طلبت تحريات المباحث حول الواقعه ومدي مسئوليتهم عنها لاتخاذ قرار بشأنهم خلال الساعات القليلة القادمة
الدراويش.. معسكر مغلق الليلة استعدادًا لمواجهة إيسترن كومباني غدًا بالإسماعيلية
الجمل: راض عن أداء اللاعبين أمام الأهلي ووضعنا بجدول الدورى
ينتظم لاعبو الإسماعيلي الليلة فى معسكر مغلق بفندق النادي استعدادًا للقاء إيسترن كومباني في الأسبوع الثاني والثلاثين للمسابقة المحلية المحدد موعده الخامسة والنصف مساء غدًا الأربعاء بإستاد الإسماعيلية وتأكد غياب باهر المحمدي والجزائري محمد بن خماسة للإصابة.
وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي رفع شعار “لا وقت للراحة” وأشرف على مران أمس عقب لقاءهم الأخير مع الأهلي الذي انتهى بالتعادل السلبي بوجود كل من أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى محمد هاشم وعمرو الحلواني ومحمد بيومي ومحمود البدري وعماد حمدي وعمر الوحش وحسن ياسين ومحمد عبد السميع ووجيه عبد الحكيم ومروان حمدي ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل والفلسطيني خالد النبريص واستغرق مدته 60 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات والنواحي الخططية واختتم بتقسيمه مصغرة بينما حصل أعضاء الفريق الذين شاركوا أساسيين خلال أحداث مواجهة أبناء الفانلة الحمراء راحة سلبية لالتقاط الأنفاس.
قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي إن 14 لاعبا مقيدين بالقائمة يعتمد على جهدهم في المباريات الرسمية الأخيرة أساسيين وبدلاء ينسب إليهم تقديم أفضل ما لديهم من قدرات وإمكانات نالت تقدير واحترام جماهيرنا الوفية.
وأضاف أن أعضاء فريق الإسماعيلي الذين اعتمد عليهم في لقاء الأهلي الأخير أدوا الدور المطلوب منهم على أكمل وجه وكانوا الأقرب للفوز بنتيجة المباراة بدليل الفرص السهلة التي لاحت لهم إلا أنهم لم يترجموها لأهداف في شباك المنافس.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن الأهلي بمن حضر والتلميحات في وسائل الميديا قيامه مواجهتنا بالناشئين مردود عليها أن فريقنا مثلهم دفع بعدد من الوجوه الشابة أمثال محمد نصر ومحمد دسوقي ومحمد بيومي وعبد الرحمن مجدي وأحمد مصطفى وخالد النبريص.
وأوضح أن ملف مباراة الأهلي الأخيرة أغلق بحلوة ومره ونستعد لمواجهة إيسترن كومباني ونأمل أن يستغل اللاعبين عامل الأرض والجمهور لإحراز نقاط اللقاء الثلاثة بعد استقرار الأوضاع من حولهم وتقدمهم للمنطقة الدافئة بجدول المسابقة المحلية.
وأكد أن مباراة إيسترن كومباني يليها مباشرة لقائين متتاليين يومي 27 و29 أغسطس الجاري مع انبي بملعبه وطلائع الجيش بالإسماعيلية في ختام الموسم الكروي يعد الأصعب طوال تاريخ قلعة الدراويش.
“الجمل” قدم الشكر
عقد حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي اجتماعًا مع اللاعبين قبل تدريب أمس قدم إليهم الشكر لتألق الأساسيين والبدلاء منهم خلال مباراتهم السابقة مع الأهلي وحثهم ضرورة الثبات في اللقاءات الثلاثة المقبلة أمام إيسترن كومباني وانبي وطلائع الجيش في ختام ماراثون الدوري الممتاز.
” دونجا” مبسوط
أبدى محمود دونجا نجم وسط الإسماعيلي سعادته لظهوره بمستوى جيد بمركز قلب الدفاع خلال لقاء فريقه الأخير أمام الأهلي لافتًا النظر أنه قبل هذا التكليف بصدر رحب بناء على طلب مدربه الكفء حمزة الجمل لسد فراغ غياب زميليه محمد هاشم وباهر المحمدي للإصابة والإيقاف.
ارتياح “فوزي”
أعرب محمد فوزي حارس الإسماعيلي عن ارتياحه لاستعادة الثقة في نفسه بعد أن قدم أفضل ما لديه من قدرات وإمكانات طوال شوطي مباراة الأهلي الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي حيث تصدى للعديد من الكرات الخطرة بثبات لافتا النظر أن الموسم الحالي للدراويش يعد استثنائيا لن يتكرر مستقبلا.
حمزة الجمل يشيد بـ ”العسقلانى والساعى“
أشاد حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي، بإياد العسقلاني وعمر الساعي ثنائي فرق قطاع الناشئين ومنتخب مصر للشباب بعد مستواهما فى بطولة كأس العرب.
وقال : ” أشُيد بمستوى ثنائي فريق الشباب بعد مشاركتهما الأخيرة خاصة وأنهما ظهرا بمستويات قوية خلال منافسات البطولة “.
وأوضح : ” أتوقع لهما مستقبل كبير مع الإسماعيلي والمنتخبات الوطنية المختلفة شريطة الاستمرارية فى التألق خلال الفترة المقبلة “.
وحصل ” العسقلاني والساعي ” مع منتخب مصر للشباب على وصافة كأس العرب بعد الهزيمة من نظيره السعودي بركلات الترجيح بنتيجة ” 5 – 3 ” خلال البطولة التى أقيمت مؤخرًا بمدينة أبها السعودية.
وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، قد قرر تصعيد الثنائي إلى الفريق الأول مساء أمس – الإثنين – ضمن الاستعداد لمواجهة إيسترن كومباني ضمن منافسات الدوري العام.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش