Connect with us

أخبار الدراويش

الإسماعيلي يحدد 4 خطوات لتصحيح مسار الفريق واعادته للمنافسة علي البطولات

وضع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي بالتعاون مع حمد إبراهيم المدير الفني للفريق الكروي الأول للإسماعيلي خطة لتصحيح مسار الإسماعيلي واعادته للمنافسة على المنافسة على البطولات خلال فترة قصيرة.

وحدد مجلس إدارة الإسماعيلي خطة العمل في أربعة خطوات اتفق عليها مجلس الإدارة مع الجهاز الفني ومسؤولي قطاع الناشئين بالنادي.

وتتضمن الخطوة الاولي من خطة العمل الذي اتفق عليها الجميع داخل مجلس إدارة الإسماعيلي هي الهروب من شبح الهبوط الذي يطارد الفريق من خلال تحسن النتائج ومنح كافة الصلاحيات لحمد إبراهيم المدير الفني للفرق من اجل اتخاذ مايراه مناسبًا لاخراج الفريق من كبوته.

* وتأتي الخطوة الثانية في خطة الإصلاح التي يهدف اليها مجلس إدارة الإسماعيلي هي الاستعانة بقطاع الناشئين وتصعيد اكبر عدد من اللاعبين المميزين ألذي يكون بمقدورهم افادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

واتفق مجلس إدارة الإسماعيلي مع الجهاز الفني على أن تكون الخطوة الثالثة وهي التخطيط من اجل التعاقد مع الصفقات المميزة التي يرغب المدير الفني ضمها لتدعيم صفوف الفريق بها خلال الموسم المقبل على أن تكون تلك الصفقات من الأسماء اللامعة وأصحاب السيرة الذاتية المعروفة.

واختتم مجلس إدارة الإسماعيلي رابع خطوات اصلاح مستقبل الكرة في الإسماعيلي بالاتفاق مع الجهاز الفني على وضع تصور لهيكلة فئات العقود وتوزيع اللاعبين على خمس فئات تبدأ الفئة الاولي من اللاعبين المحترفين والنجوم الدوليين وتنتهي بالفئة الخامسة والتي تضم اللاعبين المصعدين من فرق الناشئين

منقول

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش