Connect with us

أخبار الدراويش

الإسماعيلي يخوض مرانه الأساسي استعدادًا للبنك و اصابة دونجا

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المران الرئيسي استعداداً لمواجهة البنك الأهلي بعد غدٍ الأحد بإستاد الإسماعيلية بحضور جماهيري لحساب منافسات الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ المران بتدريبات بدنية خفيفة لفك العضلات قبل أن يشتمل على جمل فنية وتكتيكية بالإضافة إلى التسديد على المرمي بعيدة المدى بإعتبارها أحد الحلول الهجومية لتسجيل الأهداف فى شباك المنافسين.

وأدى حراس المرمى تحت إشراف مدربهم سيد توفيق تدريبات حول سبل التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات فضلاً عن تدريبات آخرى بكرة التنس من أجل رفع الجوانب المهارية لديهم.

واختتم المران بتقسيمة حماسية على منتصف الملعب تم إيقافها عدة مرات للوقوف على مدى إستيعاب اللاعبين للخطط الفنية المرغوب تنفيذها فى المواجهة المقبلة بجانب إصلاح الأخطاء التكتيكية من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل.

تعرض محمود عبد العاطي دونجا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لشد فى العضلة الأمامية خلال مران اليوم، وذلك حسب تصريحات الدكتور مجدي باز طبيب الدراويش.

هذا ومن المقرر أن يخضع اللاعب للأشعة لتحديد موقفه بشكل نهائي من التواجد بقائمة الفريق فى مباراته المقبلة ضد البنك الأهلي من عدمه.

ويستضيف الدراويش، منافسه البنك الأهلي عصر الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري الممتاز.

وكان ” دونجا ” قد غاب عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية منذ إصابته بمواجهة الاتحاد السكندري بتمزق فى العضلة الأمامية والتى خرج على إثرها مصاباً.

ويذكر أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، قد أصدر قراراً بعدم الإعتماد على جهود أي لاعب فى حال عدم إكتمال شفاءه بشكل كامل وذلك لضمان تقديمه الأداء الفني المنتظر فضلًا عن عدم تعرضه لمضاعفات ستزيد من مدة غيابه عن صفوف الدراويش.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش