Connect with us

عيون إس سي

الإسماعيلي يدعم صفوفه بـ 9 صفقات محلية وأجنبية في انتظار المدير الفني

كتب:Tamer El-Sayed

9 صفقات جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، هي نتاج ما قامت به إدارة نادي الإسماعيلي، لتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد 2022 – 2023.
ورغم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين في صفوف الدراويش، إلا أن ملف المدير الفني للفريق لم يحسم حتى الآن، خاصة بعد أن تم التعاقد مع المدير الفني هيلدر كريستوفاو، قبل أن يتم التراجع عن ذلك بعدها بساعات قليلة، وليس معروفًا حتى الآن من هو المدير الفني الجديد لفريق الدراويش قبل انطلاق الدوري المصري لكرة القدم.
وأعلن الإسماعيلي في بيان رسمي له عبر موقعه بالإنترنت، عن التعاقد مع المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو، قبل أن يقيله بعد أقل من ساعتين فقط، الثلاثاء الماضي، بعد انتقاد الجماهير له.
في نفس السياق تواصل إدارة النادي برئاسة المهندي يحيي الكومي، التعاقد مع اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق، حيث شهدت تواجد 5 لاعبين من جنسيات مختلفة حتى الآن من أصل 8 صفقات جديدة.
ومن المتعارف عليه أن تقوم الأندية بتحديد اللاعبين الذين يحتاجهم المدير الفني، لكن في الإسماعيلي الأمر مختلف نسبيًا، حيث يتم التعاقد مع اللاعبين الجدد دون وجود مدرب.
وتعاقد الإسماعيلي حتى الآن مع كلًا من الغانى ياو أنور والإيفوارى عبد القادر كوليبالى والتونسيون حمدى النقاز ونور الزمان الزمورى وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعه بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات من نادي فيوتشر لمدة موسمين.
صفقات الإسماعيلي الثمانية كاملة بالتفاصيل


الإسماعيلي ينهي الاتفاق مع ياو أنور وعبدالقادر كوليبالي
نجح مسئولو نادي الإسماعيلي في إنهاء الاتفاق مع الثنائي الغاني ياو أنور والإيفواري عبدالقادر كوليبالي، قبل شهر بعد حضورهم للإسماعيلية وتم التوقيع على عقد مع الدراويش لمدة 4 و 5 سنوات على الترتيب.


حمدي النقاز ينضم للإسماعيلي
أتم مجلس إدارة الإسماعيلي، بصفة رسمية إجراءات التعاقد مع الظهير التونسي الدولي حمدي النقاز بعقد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، بعد أن ارتدى قميص الزمالك مسبقًا في الدوري المصري.


الشواط والزموري ثنائي تونسي جديد في صفوف الإسماعيلي بعد النقاز
وأعلن الإسماعيلي تعاقده مع اللاعبين التونسيين فراس شواط ونور الزمان الزموري استعداداً للموسم الجديد، قادمين من صفوف الصفاقسي التونسي.
الصفقات المحلية للإسماعيلي


صالح جمعة في الإسماعيلي
تعاقد الإسماعيلي مع صالح جمعة، للانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث وقع على عقود لمدة ثلاث سنوات قادمًا من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا.


باسم مرسي ينضم للإسماعيلي
أنهى باسم مرسي اتفاقه مع الإسماعيلي للانضمام إليه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، لتكون المحطة التاسعة له في مسيرته مع الأندية، والتي بدأت في 2009 مع شباب المقاولون العرب وانتهت في قلعة الدراويش.
ولعب مرسي مع أندية المقاولون العرب للشباب، وبتروچت والإنتاج الحربي والزمالك ومصر المقاصة ولاريسا اليوناني وسموحة وسيراميكا، وأخير الاسماعيلي.


محمود الشبراوي يحقق حلم الطفولة بالانضمام إلى الإسماعيلي
حقق حلم الطفولة وأخيرًا انضم إلى صفوف الإسماعيلي قادمًا من الجونة، حيث أنهى تعاقده مع الإسماعيلي بعقد حتى 2026، لمدة أربع مواسم قادمًا من الجونة.
الشبراوي هو الصفقة الثامنة للإسماعيلي، وقد تشهد قلعة الدراويش تعاقدات جديدة، قبل التعاقد مع مدير فني لقيادة تلك الكوكبة من نجوم الدوري المصري والكرة الأفريقية.

استعارة كريم عرفات من فيوتشر16 سبتمبر، 2022

تعاقد مسئولي النادي الاسماعيلي مع كريم عرفات الظهير الأيمن لنادي فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسمين حتي نهاية موسم 2023 / 2024

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش