Connect with us

أخبار الدراويش

الإسماعيلي.. يدعو للمصالحة

جلسة ودية موسعة بحضور أبناء النادي نهاية الشهر لإزالة الخلافات
دعم الفريق الكروي لإبعاده عن المنطقة الخطرة بجدول الدوري الممتاز
تسليم باقي مستحقات اللاعبين عن نسبة 25% الدفعة الثانية لعقودهم السنوية قريبًا
قرر مسئولو الإسماعيلي إجراء مصالحة عامة بحضور مجالس الإدارات والأجهزة الفنية السابقة وقدامى الرياضيين والمنافسين لهم في انتخاباتهم الأخيرة في اجتماع يعقد نهاية الشهر الحالي من أجل فتح صفحة جديدة بيضاء لدعم ومساندة الفريق الأول لكرة القدم للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي اتفق مع زملاءه أمس عقد جلسة موسعة قبل انقضاء شهر مايو الحالي بوجود جميع أبناء النادي لتقريب وجهات النظر بينهم وإزالة أي خلافات سابقة حدثت خلال عهدهم الذي لم يمضي عليه سوى ستة أشهر للعمل يد واحدة للمصلحة العامة بعيدًا عن النواحي الشخصية ووضع قلعة الدراويش على الطريق الصحيح إداريًا وفنيًا لطمأنة أعضاء الجمعية العمومية والجماهير أن القادم أفضل لها بكل المقاييس.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن تحركهم نحو لم الشمل وتنظيم جلسة المصالحة العامة يساعدهم الابتعاد عن الصراعات التي تدور من حولهم وقيام بعض المرشحين في الانتخابات السابقة بتقديم دعوى بمركز التسوية والتحكيم الرياضي باللجنة الأوليمبية المصرية أخرها صادر من سليمان أبو عريضة ضد خالد زين نائب رئيس النادي طاعنًا على مقعده بعد فوزه وتم رفض طلب “الطاعن” وألزم بدفع مصروفات وأتعاب التحكيم بخلاف انتقادهم لكلًا من علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية الأسبق وعضوها عماد سليمان أثناء عملهما في عهد مجلس إبراهيم عثمان بالإشراف على صفقات الصيف الموسم الحالي التي لم تحقق المردود الإيجابي للفريق الكروي فضلًا عن مشاكل أخرى.
وفي سياق أخر اقترب موعد تنظيم المؤتمر الأول للتنمية تحت إشراف اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية خلال الأسابيع القليلة المقبلة للتصديق على جدول أعماله الذي يشمل دراسة متكاملة للعديد من المشروعات الخدمية التي تسهم إنعاش خزينة الدراويش مستقبلًا للوفاء بالديون الحكومية والأهلية والغرامات الدولية وتقدر بحوالي 200 مليون جنيه.
وفي شأن مختلف وعد مجلس الإسماعيلي “حمزة الجمل وحسني عبد ربه” تدبير باقي مستحقات نسبة 25% الدفعة الثانية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم البالغ إجماليها 4 ملايين جنيه سريعًا تقديرًا للجهد الذي يبذلوه والبحث الدائم تحقيق الفوز في مباراتهم الرسمية وأخرها أمام سيراميكا من أجل إعلاء الفانلة الصفراء وتلافي السلبيات التي واكبت أدائهم في الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.
الدراويش.. راحة سلبية للاعبين لمدة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس والعودة للتدريب
البدلاء هزموا بلبيس وديًا بهدف “سايكو” استعدادًا لمواجهة البنك الأحد المقبل بالإسماعيلية
الجمل: قمة الأهلي مهددة بالتأجيل للمرة الثالثة إذا صعد المنافس لنهائي كأس مصر
منح الجهاز الفني للإسماعيلي اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة والعودة غدًا للانتظام في التدريبات استعدادًا لمواجهتهم المهمة مع البنك الأهلي في الأسبوع العشرين من المسابقة المحلية والمحدد موعدها الرابعة عصر الأحد المقبل بإستاد الإسماعيلية.
وكان بدلاء الإسماعيلي فازوا على فريق بلبيس أحد أندية الدرجة الثانية بهدف نظيف سجله الجامبي سايكو كونتيه في المباراة الودية التي جرت بينهما عصر أمس الاثنين بملعب الدراويش، و أشرك حمزة الجمل في بدايتها كلًا من أحمد عادل عبد المنعم لحراسة المرمى ومعه محمد نصر ومحمود البدري ومحمد دسوقي وأحمد مصطفى “للدفاع” وعماد حمدي ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع ومدحت فقوسة “للوسط” وسايكو كونتيه وكارميلو “للهجوم” ولعب في الشوط الثاني عمر رضوان حارسًا ومحمود عبد الله وشادي ماهر وعبد الله محمد ومروان حمدي وخالد النبريص ومحمود دونجا والإيفواري جان موريل وحازم مرسي وأبو بكر حمزة وحسن صابر.
وقال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إن اللاعبين الذين شاركوا خلال أحداث المواجهة الودية أمس مع بلبيس ظهروا جميعًا بمستوى طيب يبرهن على أنهم جاهزون للعب في اللقاءات الرسمية المقبلة بالدوري الممتاز.
وأضاف أن المباراة التجريبية أمام بلبيس شهدت توظيف بعض أعضاء فريق الإسماعيلي داخل مراكز جديدة أمثال محمود البدري “قلب دفاع” وأحمد مصطفى “مدافع أيمن” بخلاف زملاء أخرين لهم لمواجهة الإصابات والإيقافات بالنسبة للعناصر الأساسية.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن اللاعبين الذين تم الدفع بهم في مباراة سيراميكا الرسمية الأخيرة التي انتهت بفوز مستحق لهم بهدفين للاشيء خاضوا تدريبات استشفائية لإزالة الإجهاد الذي حل بهم.
وأوضح أن الراحة السلبية التي حصل عليها أعضاء فريق الإسماعيلي لمدة يوم السبب هدفها التقاط الأنفاس وأن يدخلوا مرحلة جديدة من التحضير للقائهم مع البنك الأهلي الأحد المقبل بالإسماعيلية.
وأكد أن رابطة الأندية المحترفة حددت لقاء الإسماعيلي والأهلي المؤجل من الأسبوع الـ18 للدوري بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الأفريقية يوم 20 يوليو المقبل بإستاد برج العرب بالأسكندرية ووضعت احتمالية لترحيل هذا الموعد لإقامته 14 أغسطس القادم إذا وصل أبناء الفانلة الحمراء للمباراة النهائية بكأس مصر.
هنا الإسماعيلية عودة “العمدة”
انتهى إيقاف عماد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي مباراة واحدة كانت أمام سيراميكا وأصبح جاهزًا للمشاركة فى لقاء البنك الأهلي في الأسبوع العشرين للمسابقة المحلية والمحدد موعده الرابعة عصر الأحد المقبل بإستاد الإسماعيلية.
“حازم” احتفل بعيد ميلاده
احتفل حازم مرسي مهاجم الإسماعيلي الصاعد مع زملائه أمس بعيد ميلاده حيث تلقى الهدايا التذكارية وسط أجواء جميلة تبرهن على ترابط اللاعبين مع بعضهم البعض اجتماعيًا خارج المستطيل الأخضر.
تحديد 11 مباراة للإسماعيلي
أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة جدول مباريات الإسماعيلي في 12 لقاء رسميا أمام البنك والزمالك والمقاولون والمحلة وسموحة وفيوتشر وبيراميدز والجونة والمقاصة وفاركو والاتحاد أيام 23 و28 مايو الجاري و17 و28 “يونيو” و13 و16 و24 و28 “يوليو” و1 و5 و11 و18 “أغسطس” المقبلين.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش