Connect with us

أخبار الدراويش

الإسماعيلي يستقبل مسئولو نادي حطين السعودي

كتب:daraweesh

استقبل مسئولو الإسماعيلي وفداً من نادي حطين السعودي، الذي حرص على زيارة مقر القلعة الصفراء، وذلك فى إطار دعم أواصر علاقات الود والمحبة بين الناديين والعمل على تحقيق مزيد التعاون والتنسيق بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

هذا وقد كان في استقبال الوفد الذي ضم ممدوح السهلي رئيس النادي ومحمد اسماعيل المدير الفني للفريق وأحمد ماهر مدير المركز الإعلامي، كلا من المحاسب حاتم حجازي أمين الصندوق والأستاذ خالد الطيب عضو مجلس إدارة النادي، واللذان أكدا على اعتزازهما بزيارة فريق حطين للإسماعيلية فى ظل العلاقات التاريخية التى تربط الناديين بإعتبارهما أحد أكبر وأعرق الأندية فى مصر والسعودية.

وأعرب مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي، حرصه على مواصلة تعميق العلاقات بين الناديين ودفعها إلى آفاق أوسع لاسيما أن الفريق السعودي سيخوض معسكر تحضيري بالإسماعيلية في شهر سبتمبر المقبل.

ومن جانبه فقد تقدم الوفد السعودي بخالص الشكر والتقدير لمجلس الإدارة على حسن الاستقبال والترحيب مشيرا إلى أن هذا ليس بجديد على كرم النادي الإسماعيلي خاصة أن الشعب السعودي يعشق الكرة الإسمعلاوية ويتمني له دوام التوفيق في عودته من جديد لمنصات التتويج.

 

 

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش