Connect with us

أخبار الدراويش

بالفيديو ملخص المباراة الإسماعيلي يسير في دوامة التعادلات

كتب:Tamer El-Sayed

تعادل مع فاركو بدون أهداف ووصل إلى النقطة 33 في الدوري
واصل الفريق الأول لكرة القدم، بنادي فاركو، هوايته المفضلة بسلسلة التعادلات، ووصل للتعادل رقم “13” أمام الإسماعيلي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، مساء أمس على استاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة “29” من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، ليرفع فريق فاركو رصيده، إلى “37” نقطة في المركز “الثامن”، فيما رفع فريق الإسماعيلي، رصيده إلى “33” نقطة في المركز “الثالث عشر”، وله مباراة مؤجلة أمام النادي الأهلي، ستقام يوم 21 أغسطس الجاري.
وبات الإسماعيلي في حاجة لفوزين في لقاءاته المقبلة بالدوري لضمان حسم البقاء بعيدا عن حسابات الهبوط المعقدة ودون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى التي تتصارع معه على الهروب من الهبوط .
في المقابل واصل فاركو مسلسل حصد النقاط أمام الفرق الجماهرية الكبرى ونال النقطة الثانية بعد تعادله قبل أيام قليلة مع الأهلي بدون أهداف أيضا .
دخل الإسماعيلي اللقاء، معتمدا على القدرات الهجومية المتمثلة في الثنائي، عبد الرحمن مجدي، ومحمد الشامي، من أجل فك طلاسم دفاعات فاركو الحديدية، الذي دائما ما يبحث عن التعادل في مواجهة أي فريق، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، لاقتناص الثلاث نقاط، إذا سنحت له الفرصة.
لم يفقد الفريقان، الأداء الممتع، نتيجة غلق المساحات، بداية من وسط الملعب، وهو ماقلل إيجابية الفرص، على كلا المرميين.
البداية كانت لفريق فاركو، عن طريق تسديدة من علي بهيج من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس الدراويش، محمد فوزي، بثبات.
كاد الإسماعيلي يتقدم عن طريق، ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء فاركو، جهة اليسار نفذها أحمد مدبولي عن طريق تسديدة في اتجاه المرمى ولكن أبعدها الحارس شيكا إلى ركلة ركنية.
ويظهر محمد الشامي بكرة من الجهة اليسرى وتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد في الشباك الخارجية لمرمى فاركو.
وفي الشوط الثاني ظهر الإسماعيلي بشكل أفضل، ودانت له السيطرة، وكان قريبا من التسجيل، عن طريق تسديدة محمد مخلوف بكرة تصدى لها شيكا بثبات، ثم مرت تسديدة أحمد مدبولي من خارج منطقة الجزاء أعلى العارضة.
وفي النهاية، لم ترتق فرص الفريقين للخطورة المطلوبة من أجل تسجيل التقدم، لينتهي اللقاء بتعادل سلبي.

اتجاه في الإسماعيلي لتجديد عقد حمزة الجمل وجهازه المعاون
قال خالد الطيب عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، إن حمزة الجمل المدير الفني للدراويش، وجهازه المعاون، يقدمون عروضا جيدة مع الفريق خلال الفترة الحالية، لافتا إلى أنهم تمكنوا من انتشال الفريق من دوامة الهبوط إلى منتصف الجدول.
وأكد الطيب في تصريحات خاصة لـ”kora plus” على تمسكه بتجديد عقد مزة الجمل وجهازه المعاون، لافتا إلى وجود اتجاه داخل مجلس الإدارة لتجديد عقد الجهاز الفني بالكامل، إن لم يكن لديهم عروضا داخل أو خارج مصر.
وأضاف عضو مجلس إدارة الإسماعيلي متسائلا: “هل يوجد إنسان عاقل يطالب برحيل الجهاز الفني، بعد النتائج الجيدة والأداء المتميز للفريق تحت قيادة حمزة الجمل”.
وأوضح: “إذا كنا تعاقدنا مع أفضل جهاز فني في مصر خلال الفترة الماضية لم يكن يستطيع تقديم نتائج أفضل من التي حققها الجهاز الفني الحالي بقيادة الجمل”.
وكان الإسماعيلي تعادل سلبيا مع فريق فاركو خارج الديار، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.
التعادل الأخير للإسماعيلي أمام فاركو، أوصله للنقطة 33 محتلا المركز الثالث عشر في جدول الدوري الممتاز.
خلال منافسات الموسم الجاري حقق الإسماعيلي الفوز في 8 مواجهات، فيما تعادل في 9 مباريات، وتلقى 11 هزيمة خلال الموسم.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش