Connect with us

تقديم المباريات

الإسماعيلي يصطدم بسيراميكا اليوم لمواصلة الصحوة بالدوري

كتب:Tamer El-Sayed

كتب / تامر السيد
يستدرج فريق الإسماعيلي، فى الرابعة عصر اليوم الأحد نظيره سيراميكا فى مواجهة قوية محفوفة بالمخاطر باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
الإسماعيلي يدخل المباراة بعدما وصل إلى النقطة 14 ولكن ما زال فى المركز السادس عشر بمناطق الهبوط بجدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 17 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات بينما خسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكها 22 هدفا.
بينما يخوض سيراميكا المواجهة محتلا المركز الثالث عشر بمنافسات مسابقة الدوري الممتاز بعدما خاض 18 مباراة حقق 4 انتصارات وتلقى 5 هزائم وتعادل في 9 مباريات وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.
واستعاد الإسماعيلي توازنه بالفوز في المباراة الأخيرة بديربي القناة على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى أول ظهور للمدرب الجديد حمزة الجمل خاصة أن هذا الانتصار جاء بعد هزيمتين من إنبى وطلائع الجيش على التوالي.
وقد اعلن الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي عن قائمة الفريق لمواجهة ، فريق سيراميكا كليوباترا فى تمام الساعة الرابعة عصر غدًا الأحد على استاد بالإسماعيلية، فى الاسبوع الـ 19 من الدوري الممتاز
وضمت قائمة الفريق ٢٢ لاعبًا وهم ..

 حراسة المرمي : محمد فوزي – عمر رضوان 

خط الدفاع : عصام صبحي – محمد بيومي – باهر المحمدي – محمد نصر – محمد هاشم – محمد دسوقي – عمرو الحلواني 

 خط الوسط : عمر الوحش – محمد عادل – محمد مخلوف – أحمد مدبولي – عبد الرحمن مجدي – أحمد مصطفي – سايكو كونتيه – مدحت فقوسة 

 خط الهجوم : وجيه عبد الحكيم – محمد الشامي – دييجو فرندناو – مروان حمدي – أبو بكر حمزة الجمل .
والجدير بالذكر أن هذه المباراة تشهد غياب اللاعب عماد حمدي نظرًا لإيقاف بالإضافة إلى حسن ياسين ومحمد بن خماسة للاصابة و دونجا للاستشفاء من الاصابة التي ابعدته 4 مباريات عن الفريق
في المقابل سيراميكا هو الآخر يدخل مواجهة الدراويش منتشيا بالفوز على الجونة بنفس النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في الظهور الأول للمدرب الجديد أيضا أحمد سامي، ويعيش الفريق أفضل فتراته هذا الموسم بعدما حقق انتصارين على بيراميدز والجونة وتعادل مع الأهلي في آخر ثلاثة مواجهات.
وقد أعلن أحمد سامي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا، قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها اليوم الأحد ضمن الجولة 19 من بطولة الدوري.
ضمت قائمة الفريق 20 لاعباً، وجاءت كالتالي:
حراسة المرمى: عامر عامر – محمد كوكو
خط الدفاع: خالد صبحي – محمود البدري – عبد الله محمود – سيف تقا – أحمد محسن – مصعب البطاط
خط الوسط: بلال سعيداني – محمود نبيل – محمد توني – شريف دابو – محمد إبراهيم – وينفول كوبينا – إيفانز منساه – كوامي بونسو – مصطفى ميسي
خط الهجوم: باسم مرسي – شادي حسين – حمزة مجدي
ويحتل فريق سيراميكا المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.
ومن ناحية أخرى كثف صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، تدريبات فى “الجيم” التزاماً بالبرنامج التأهيلى الذى وضعه الجهاز الفني من أجل تجهيزه للمشاركة فى المباريات خصوصا بعد عودته من الإصابة.
وضع الجهاز الطبى بنادى سيراميكا برنامجا خاصا لصالح جمعة لاستعادة لياقته البدينة وتخسيس وزنه، بعدما غاب اللاعب لفترة طويلة بسبب إصابته بقطع في وتر أكيليس الأمر الذى جعل اللاعب يفقد حساسية المباريات.
وعقد أحمد سامى، المدير الفني لسيراميكا، جلسة مع طبيب الفريق ومخطط الأحمال لوضع برنامح خاص لصالح جمعة يستعيد به اللاعب لياقته البدنية ووزنه، حتى يتمكن من الدفع به ولو لدقائق معدودة في المباريات القادمة.
وهذا وقد اعلنت لجنة الحكام الرئيسية عن اسناد اللقاء لطاقم التحكيم والذي يتكون من :–
للحكم الدولي محمد عادل على أن يعاونه كل من هاني خيري كمساعد اول ومحمد عزازي كمساعد ثانِ بالإضافة لابراهيم محمد حكمًا رابعًا.
كما أسندت اللجنة مهمة إدارة حكم الڤيديو “الڤار” إلى السيد شعبان ويعاونه هشام الدسوقي
تقام المباراة علي مسرح ستاد الاسماعيلي الرياضي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر
الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة
المباراة مذاعة علي قنوات اون تايم سبورت بتعليق من محمد الكواليني
كل الامنيات الطيبة لفريقنا بعبور هذه المرحلة الحرجة بأمر الله

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش