Connect with us

أخبار الدراويش

الإسماعيلي يطلق نظاماً جديداً للأكاديميات

استقبل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومى، شركة ” sporting r m ” للإستثمار والتسويق الرياضي، وذلك في إطار إقامة ثلاث أكاديميات وفرع لقطاع البراعم.

وستقام الأكاديميات الثلاث بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية بالإضافة لفرع لقطاع البراعم بمحافظة القاهرة وفقاً للشروط الجديدة لإنشاء الأكاديميات والتي أقرها مسئولي الدراويش.

ويسعي مجلس إدارة النادي لتوسيع دائرة الاختيارات للمواهب واعدادها للإسماعيلي بالاضافة لتحقيق عائد مادى كبير نظرًا للقيمة الكبيرة التى يتمتع بها الدراويش صانع النجوم والذى كان دائما ما يغزي كرة القدم المصرية بالمواهب.

وتحظي الأكاديميات بإهتمام بالغ من إدارة الإسماعيلي من أجل تحقيق الهدف سواء على الصعيد الفني أو المادي بالإضافة للتأكيد على حفظ حقوقه الكاملة لإستعادة النادي مكانته على مستوي الناشئين والبراعم كأحد أفضل الأندية فى مصر والوطن العربي اكتشافا للمواهب.

و في إطار سعي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي لتطوير وإنتشار قطاع الأكاديميات الداخلية والخارجية.

إلتقي المهندس يحيي الكومي عدداً من الشركات الرياضية المتخصصة في مجال إدارة أكاديميات كرة القدم حيث جري مناقشة مجموعة من العروض لتلك الشركات سعياً للإستفادة من أسم الإسماعيلي العريق في إنشاء عدداً من الأكاديميات داخل وخارج مصرنا الحبيبة وجارٍ إعداد دراسة شاملة لتلك العروض تمهيدا للتعاقد معها.

هذا وقد أوضح رئيس الإسماعيلي، أن النادي لم يقم بإعطاء أي موافقة نهائية ولم يتم التعاقد لإقامة أية أكاديميات جديدة تحمل أسمه حتى الأن.
كما أنه لايحق لأي شركة أو شخص ممارسة أي نشاط يختص بتدشين أكاديمية جديدة داخل وخارج جمهورية مصر العربية دون توقيع العقود الخاصة مع مسئولي النادي الإسماعيلي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش