Connect with us

أخبار الدراويش

الإسماعيلي يعزز هجومه بضم موهبة فلسطين “خالد النبريص” ⁦⁦

كتب / تامر السيد

حسم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيي الكومي، صفقة الفلسطيني خالد النبريصي ليكون الصفقة الخامسة للدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ونجحت لجنة التعاقدات بالإسماعيلي في إبرام 4 صفقات حتى الآن جميعها فى خط الهجوم، وهم “البوليفي كاراميلو ألجازنزا، الجامبي سايكو كونتيه، الإيفواري جان موريل بوي، والأرجنتينى دييجو فيرناندو”.
هذا وقد اعلن الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي عن كواليس الصفقة لاسيما أن اللاعب سيتم قيده كلاعب مصري وفقا للوائح اتحاد الكرة التي تعامل اللاعب الفلسطيني معاملة اللاعب المصري.
لاعب اتحاد خان يونس ومنتخب فلسطين تحت 20 : 
مـواليـد: 2003 .. 19 سنـة
مـهاجم فريد من نوعه و واعد في الكرة الفلسطينية والعربية بيلعب [ رأس حربة .. جناح ] تخيل أنه أصغر لاعب في تاريخ الدوري الفلسطيني يلعب مع الفريق الأول من وهو عنده أقل من 15 سنة وست شهور.
وأصغر هداف في تاريخ الدوري الفلسطيني هذا الموسم بـ17 هدف بـعمر 18 سنة.
كابتن منتخب فلسطين الاوليمبي 
تعاقد الإسماعيلي مع خالد النبريص، حتي نهاية موسم 2026 بعد موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

وكانت اللجنة الفنية الحالية برئاسة حماده المصري، قد أشادت بقدارت اللاعب التهديفية رغم صغر سنه بإعتباره أحد أفضل المواهب في الكرة الفلسطينية.

وحضر اللاعب مقر النادي برفقه وكيل أعماله للتوقيع على العقود وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي الذي خضع له مؤخرًا.

ويتطلع مجلس إدارة الدراويش بالتنسيق مع الجهاز الفني واللجنة الفنية في إبرام تعاقدات على مستوى عالٍ خاصة على الصعيد الهجومي من أجل زيادة الفاعلية الهجومية للفريق وهو ما يسهم في تحسن نتائج الفريق في الفترة القادمة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش