Connect with us

أخبار الدراويش

الإسماعيلي يُجهز الصفقات الجديدة للدوري

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون، برنامجًا خاصًا للصفقات الجديدة، التي تعاقد معها النادي في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي المنقضي.
ووضع الجهاز الفني للدراويش، برنامجًا خاصًا، للصفقات الجديدة على رأسهم عمرو الحلواني، حسن ياسين، الجزائري محمد بن خماسة، من أجل سرعة تجهيزهم بدنيًا وفنيًا، للمباريات المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
ويستعد الإسماعيلي لخوض مباراة فيوتشر، المقرر لها الخميس المقبل، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.
ويأمل الجهاز الفني للدراويش أن تساعد الصفقات الجديدة، الفريق للخروج من الكبوة التي يمر بها هذا الموسم، حيث يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد نقطيتن، جمعها من التعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في 5 مباريات.
ودعم الدراويش صفوفه في الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع كل من: المهاجم البوليفي كارميلو ألجاراناز والجناح الجامبي سايكو كونتيه، والجناح الإيفواري جان موريل والمهاجم الأرجنتيني دييجو فيرناندو والجناح مروان حمدي والمهاجم الفلسطيني خالد النبريص ولاعب الوسط الجزائري محمد بن خماسة والمهاجم أبوبكرة حمزة الجمل، حيث تعاقد معهم لمدة 4 سنوات ونصف الموسم، كما تعاقد مع عمرو الحلواني ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا، لمدة ستة اشهر على سبيل الإعارة وشادي ماهر، ظهير ايمن دكرنس وحسن ياسين، لاعب خط وسط الانتاج الحربي، لمدة ستة أشهر على سيبل الإعارة بنية البيع.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش