Connect with us

أخبار الدراويش

الاسماعيلي: لم نتلق اي اخطار بإيقاف القيد

كتب:daraweesh

أكد مصدر مسئول بالنادي الاسماعيلي  انه لم يتلق اى أخطار رسمى بالايقاف
وقال ان اتصالات تمت من النادى مع كبار المسئولين باتحاد كرة القدم أكدوا من خلاله عدم تلقيهم اى أخطار من الفيفا بإيقاف قيد الاسماعيلى
وكانت المحكمه الرياضيه الدوليه قد أقرت فى 3يونيه الماضى أحقية اللاعب التونسى لسعد الجزيرى فى الحصول على600الف دولار على خلفية مستحقات له متاخره بعد فسخ تعاقده من جانب النادى دون الرجوع له
وقررت المحكمه أن يتم السداد خلال 45يوم والا سيتم إيقاف قيد الاسماعيلى ثلاث فترات للقيد و كانت الاخبار تتحدث عن اصدار  الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قرارًا بايقاف النادي الاسماعيلي المصري من القيد لمدة 3 فترات في سوق الانتقالات حتى يناير 2024 بسبب قضية التونسي لسعد الجزيري.

وعلم ميركاتو داي اليوم السبت 23 يوليو اتخاد الفيفا لقرار رسمي بإيقاف الإسماعيلي من القيد لمدة ثلاث فترات قادمة، بسبب عدم تنفيذ حكم سابق لصالح اللاعب التونسي لسعد الجزيري الذي مَثل «الدراويش» خلال موسم 2019/2018.

ولم يحصل لسعد الجزيري /32 عامًا/ على مستحقاته المالية من جانب إدارة نادي الاسماعيلي بعدما خاض 8 مباريات في الدوري المصري الممتاز سجل خلالهم 3 أهداف أمام الاهلي وسموحة وبيراميدز.

وفشلت إدارة الاسماعيلي في تسديد الغرامة المالية التي أقرتها المحكمة الرياضية الدولية لصالح لسعد الجزيري، ووصلت إلى 600 ألف دولار.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش