Connect with us

أخبار الدراويش

الاسماعيلي يستعد لاكاديمية بيراميدز .. وبراون يجهز القوة الضاربة

رفع لاعبو الإسماعيلي شعار “لا وقت للراحة” استعدادًا لمواجهتهم مع اكاديمية بيراميدز في ثاني لقاءاتهم بالدوري التمهيدي لبطولة كأس الرابطة للأندية المحترفين التنشيطية والمحدد موعده 17 يناير الجاري بإستاد برج العرب.
وكان الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي والأطقم المعاونة ألزموا اللاعبين بالانتظام في المران اليوم الجمعة بعد فوزهم أمس على سموحة بهدف نظيف بوجود كلًا من أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومروان الصحراوي ومحمد هاشم وأحمد عيد وأحمد أيمن وعبد الله جمعة ومحمد عبد السميع ومحمد دسوقي وعصام صبحي وأحمد مصطفى ومحمد مخلوف وأحمد مصطفى ومحمد عادل وعبد الرحمن مجدي وعماد حمدي ومحمود دونجا وعمر الوحش وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم ومحمد الشامي والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل بو وفضل خضوع كل من شارك أساسيًا في المباراة للاستشفاء لإزالة الإجهاد والباقي أدى تدريبًا قويًا للحفاظ على لياقتهم البدنية والفنية قبل مواجهة أبناء اكاديمية بيراميدز.
قال الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي: إن أعضاء الفريق الذين دفع بهم في مباراة الأمس أمام سموحة سواء أساسيين أو بدلاء نفذوا التعليمات الصادرة لهم فضلًا عن تحليهم بالروح القتالية حتى أدركوا التفوق على منافسهم بهدف رائع سجله عبد الرحمن مجدي.
وأضاف أن لاعبي الإسماعيلي لديهم إصرار للانتفاضة لأنفسهم ومحو الصور السلبية التي لحقت بهم بالخسارة والتعادل في سبع مواجهات رسمية أدت لاحتلالهم المركز قبل الأخير بجدول الدوري الممتاز برصيد نقطتين فقط وظهر ذلك جليًا أثناء لقاءهم بالأمس مع سموحة.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن المحترف الجامبي سايكو كونتيه نجح في أول اختبار له مع الإسماعيلي وأدى المطلوب منه على أكمل وجه وبمزيد من اللقاءات الرسمية والاحتكاك مع باقي زملاءه أتوقع أن يرتقي مستواه للأفضل داخل المستطيل الأخضر.
وأوضح أن مشجعي الإسماعيلي الذين زحفوا خلف فريقهم لمشاهدة مباراته مع سموحة رغم قلة عددهم لكنهم ساعدوا اللاعبين بمؤازرتهم المتواصلة للتماسك بالملعب والحفاظ على نظافة شباكهم والتفوق الذي حققوه على أصحاب الأرض وبلا شك أعتبرهم مثل جماهير بلادي عاطفيين.
وأكد أن لقاء الإسماعيلي القادم مع اكاديمية بيراميدز عقب 72 ساعة بملعب برج العرب أتمنى أن يشهد تنافس بين لاعبي الفريقين في ظل أجواء رياضية ليحققوا الاستفادة الفنية والاحتكاك الجيد من وراء مباريات الأدوار التمهيدية لكأس الرابطة للأندية المحترفين التنشيطية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش