Connect with us

أخبار الدراويش

الاسماعيلي يفوز 5-0 علي النوبي وديا

فاز بدلاء الفريق الأول للنادي الإسماعيلي، علي النوبي بخماسية نظيفة في التجرب الودية التي أقيمت عصر اليوم علي ملعب الإسماعيلية ضمن برنامج الفريق الإعدادي لمباريات الدوري العام وكأس مصر.

سجل أهداف اللقاء الأرجنتيني دييجو فرناندو ثلاثة أهداف وحازم مرسي وحسن ياسين هدفًا لكلا منهما.

بدأ الفريق بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي وشادي ماهر ومحمد نصر ومحمد دسوقي ومحمود البدري في خط الدفاع وعمر الوحش ومحمد عادل وأحمد مصطفي وكارميلو ألجاراناز وحسن ياسين في خط الوسط وحازم مرسي في خط الهجوم.

وفي الشوط الثاني شارك محمد مخلوف وأحمد أيمن ومحمد بن خماسة ومدحت فقوسة وسايكو كونتيه وخالد النبريصي ودييجو فرناندو وحسن صابر.

والجدير بالذكر أن الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمد إبراهيم، يرغب في الإطمئنان علي حالة جميع اللاعبين من خلال إقامة مباراة ودية في اليوم التالي للمواجهة الرسمية بمسابقة الدوري العام.

هذا وكان حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي فضل متابعة مباراة فريقه الودية أمام النوبي من مدرجات ستاد الإسماعيلية، من أجل التعرف علي امكانيات لاعبيه البدلاء والمستبعدين عن المباريات الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام. جاء ذلك في حضور محسن عبد المسيح مستشار رئيس الإسماعيلي والمشرف العام علي قطاع الكرة برفقة محمود حسن عضو اللجنة الفنية، اللذان تابعا اللقاء. وبدأ الإسماعيلي استعداداته لمواجهة بتروجيت في كأس مصر بخوض هذه التجربة الودية بعد منح لاعبيه الأساسيين راحة سلبية لمدة 24 ساعه عقب التعادل السلبي مساء أمس الإثنين علي ملعبه بالإسماعيلية. ويستضيف الدراويش، الفريق البترولي مساء السبت المقبل علي ملعبه في إطار جولات دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر.

1 Comment

1 Comment

  1. ايمن الاسماعيلاوى

    8 مارس، 2022 at 6:29 م

    حسن ياسين خامه جيده جدا

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش