Connect with us

تحليل المباريات

الاسماعيلي يواصل إنتفاضته ويفوز علي الشرقية للدخان بهدفين دون رد

بقلم د. اكرام نسيم ..

لعب  الكابتن حمد ابراهيم المدير الفني للدراويش  بتشكيل مكون من

محمد فوزي فى حراسة المرمى وعصام صبحي ومحمد هاشم ومحمد نصر وعمرو الحلواني فى خط الدفاع وعمر الوحش ( محمد مخلوف 85)  ومحمد عادل ( حسن ياسين 66)  وعبد الرحمن مجدي ( سايكو كونتيه 85)  ومحمد بن خماسة ( عماد حمدي 72)  وأحمد مدبولي  ( محمد عبد السميع 72) فى خط الوسط ومحمد الشامي فى خط الهجوم.

جلس على مقاعد البدلاء عمر رضوان فى حراسة المرمى وعماد حمدي ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وحسن ياسين وسايكو كونتيه ووجيه عبد الحكيم ودييجو فرناندو، بينما خرج لأسباب فنية محمد بيومي ومدحت فقوسه.

الانذارات  محمد نصر 91 و  محمد بن خماسة  26 و محمد هاشم 48 و عمر الوحش 55

الاهداف محمد الشامي 54 و 68

باداء يفتقر لكل اساسيات كرة القدم ادي لاعبو الاسماعيلي الشوط الاول بإستثناء هاشم ونصر الذي ادي بثقة وكان يقظا كما تصدي فوزي لتصويبتين خطيرتين بكفائه وان كاد ان يتسبب في هدف بخروج خاطئ علي عرضية عاليه انقذها عصام صبحي وهي الكرة الوحيدة التي لعبها طوال الشوط !
غاب مدبولي كثيرا وان ظهر بنهاية الشوط كما كان اداء عبدالرحمن نمطيا والا يخلوا من الاناية . وكانت الكارثة في ثلاثي وسط الاسماعيلي وخاصة بن خماسة وعادل بتمريرات مقطوعة وعدم مقدتهما التمرير للامام او تغيير الملعب وحاول الوحش ان يكون فارقا عنهما كرمانا لشارة الكابتن التي يحملها فعمل عدة تمريرات اماميه في حدود امكاناته ولكن بخبرة السنين كما منع انفرادا بفدائية علي مشارف المنطقة . حاول الشامي اكثر من مرة ولكن لم يجد المساندة مما جعلة يرجع للاستلام في ظل تجاهل مجدي وعادل له . ويبقي عصام وبن خماسة اسوء اللاعبين
لينتهي الشوط بالتعادل السلبي
وفي الشوط الثاني يتحول مجدي للجبهة اليسري ومحاولات بينه وبين مدبولي واستمرار بطء عادل وبن خماسة وتهور هاشم ، وكرة بين الشامي والوحش الذي يتوغل ويمررها له علي طبق من ذهب يسجلها مباشرة في المرمي بعد ارتطامها بالحارس محرزا هدفا طال انتظاره د 10
وعرضية من مجدي للشامي لم يستغلها جيدا.
وانزار للوحش واصابة لهاشم .
وتغير اول لحمد بنزول حسن يس بديلا لمحمد عادل
ومن هجمة منظمة يبدأها مجدي من اليسار لمدبولي المتوغل يعرضها ويقابلها الشامي مباشرة في المرمي محرزا الهدف الثاني د 70
وتغيرين بنزول عماد حمدي وعبد السميع بدلا من مدبولي وبن خماسة وهو تغير منطقي لتأمين النتيجة .
ونزول مخلوف بديلا للوحش وسايكوكونيتيه بديلا لعبدالرحمن مجدي

وينتهي اللقاء بفوز الدراويش بهدفي الشامي ومولد نجم في الدفاع اسمه محمد نصر وبداية جيدة لحسن يس مع شهادة عدم صلاحية لبن خماسة !

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش