Connect with us

أخبار الدراويش

الباز يكشف موقف مستشفي الدراويش قبل عودة مباريات الدوري

قال الدكتور مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، أن محمد الشامي جناح ومهاجم الفريق لا يزال مستمر في برنامجه التأهيلي مشيرًا إلى أن اللاعب يحتاج لفترة غياب لمدة 10 أيام قبل العودة للتدريبات الجماعية.
ويعاني ” الشامي ” من تمزق بالعضلة الخلفية وخرج على اثره بعد الدقائق العشر الأولى خلال مواجهة البنك الأهلي في وقت سابق والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.
وأضاف في تصريحات للمركز الإعلامي : ” محمد فوزي حارس المرمي أيضًا يحتاج لمدة لا تقل عن 10 أيام في ظل عدم اكتمال شفاءه وإستمرار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة “.
واختتم طبيب الفريق: ” عصام صبحي ظهير الفريق كان يعاني من إجهاد خفيف بالعضلة الخلفية وسيعود اليوم للتدريبات بشكل طبيعي “.
جدير بالذكر أن الإسماعيلي سيبدأ إستعداداته اليوم الخميس لإستئناف منافسات مسابقة الدوري الممتاز بمواجهة من العيار الثقيل امام فيوتشر يوم 12 فبراير الجاري ياتي ذلك بعد تأهله للدور نصف النهائى من كأس الرابطة بعدما احتل الصدارة برصيد 9 نقاط متفوقا علي اندية المقاولون العرب والجونة وسموحة والبنك الاهلي فيما حلت اكاديمية بيراميدز اخيرة “حصالة المجموعة”

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش