Connect with us

أخبار الدراويش

الجمل يجتمع بالجهاز الإداري والطبي و دعوة وسائل الاعلام لمران الغد

حرص حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي الجديد، على عقد اجتماعًا مع أعضاء الجهاز الإدارى والطبى، قبل قيادة الفريق خلال التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي.

وستقام مباراة الإسماعيلي والمصري يوم الجمعه المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية والمؤجلة من الأسبوع الـ 14 بالدوري بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الافريقية.

ويرغب ” الجمل ” فى الاطمئنان على هيكلة المنظومة الإدارية والطبية داخل الفريق بجانب الاستفسار على اللاعبين الموقوفين في المباراة المقبلة بالإضافة إلى البرنامج المحدد للمصابين ضمن صفوف الدراويش.

ومن المعروف ان الإسماعيلي سيفقد عمر الوحش ومحمد هاشم أمام المصري بسبب تراكم الإنذارات بجانب مازال محمود عبد العاطي دونجا يخضع لبرنامج تأهيلي بعد إصابته بتمزق فى العضلة الأمامية، في حين يقترب باهر المحمدي من العودة إلى قائمة الدراويش بعد تماثله للشفاء من الإصابة بتمزق فى العضلة الضامة والتى أبعدته عن الفريق فى آخر ٣ مباريات متتالية.

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، إتاحة الفرصة لوسائل الإعلام المتنوعة لإجراء مقابلات صحفية مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول الجديد بقيادة حمزة الجمل، وذلك قبيل إنطلاق مران الدراويش.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تحت القيادة الفنية الجديدة تدريباته فى ثاني أيام عيد الفطر المبارك فى تمام الساعة الرابعة عصراً على ملعب الإسماعيلية، استعداداً لإستكمال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الدراويش لمباراته المقبلة أمام المصري البورسعيدي والمقرر لها يوم الجمعه القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 14 بالمسابقة المحلية.

ويؤكد مسئولو الإسماعيلي أنه سيتم منع أي جهة إعلامية من تصوير لقطات مصورة لمران الفريق وذلك لتعارضه مع بنود العقد الموقع مع الشركة الراعية لحقوق النادي.

وكان مجلس إدارة الدراويش، قد قرر فى اجتماعه أمس توجيه الشكر للجهاز الفني السابق بقيادة حمد إبراهيم وتعيين جهاز فني جديد يقوده حمزة الجمل ويضم حسني عبدربه كمديراً للكرة وأحمد قناوي ومحمد حمص فى منصب المدرب العام وأيمن كمال كمدرباً وسيد توفيق بمنصب مدرب حراس مرمي الدراويش.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش