Connect with us

أخبار الدراويش

الجمل يعقد جلسة مع مهاجم الدراويش

كتب:daraweesh

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه مساء اليوم علي الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية، استعداداً لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل في الأسبوع الـ 26 من بطولة الدوري العام.

بدأ المران بجلسة مطولة بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة إستمرار الانتصارات في المباريات المقبلة بعد الفوز في مباراتين علي التوالي ضد سموحه وفيوتشر.

اشتمل التدريب على تنفيذ اللاعبين مجموعة من الجمل الفنية والخططية منها التحول السريع من الدفاع للهجوم بجانب الإستحواذ على الكرة دون إرتكاب أخطاء.

وخصص حمزة الجمل المدير الفني وجهازه المعاون، تدريبات للجانب الهجومي على كيفية استغلال أنصاف الفرص وتحويلها لأهداف.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي استعاد مدافعه الأيمن عصام صبحي بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به وهي شد فى العضلة الخلفية التى تعرض لها فى مباراة فريقه الأخيرة ضد فيوتشر.

حصل عمر الوحش لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على راحة من مران اليوم، وذلك لتجنب تعرضه للإجهاد فى إطار استعدادات الفريق القوية فى الوقت الحالي لمواجهة بيراميدز.,, بينما حرص حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على عقد جلسة مع محمد الشامي مهاجم الفريق، خلال المران المسائي الذى أقيم أمس – الأربعاء – على ملعب الدراويش، ضمن البرنامج الإعدادي لمنافسات الدوري العام.

يأتي ذلك فى إطار الجلسات التحفيزية التي يعقدها الجهاز الفني للفريق بصفة مستمرة مع اللاعبين فى الآونة الأخيرة من أجل تصحيح مسار الدراويش بجدول المسابقة المحلية للإبتعاد عن منطقة لا تليق بإسم وشعبية النادي العريقة.

ويعتبر ” الشامي ” هو هداف الفريق الحالي فى هذه المسابقة برصيد 5 أهداف أحرزهم فى مرمي إيسترن كومباني ” هدفين ” والاتحاد والمصري والبنك الأهلي هدفًا فى كلا منهم. ” لمطالعة مشاركات اللاعب أضغط هنا ”

ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي لمواجهة بيراميدز مساء الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار الجولة الـ 26 من عمر المسابقة المحلية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش