Connect with us

أخبار الدراويش

الجمل يوضح خطة مران الفريق و موقف المحترفين

اوضح الكابتن حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي ان  سبب إقامة التدريب المسائي أمس هو منح أعضاء الفريق راحة لالتقاط الانفاس بإلغاء المران الصباحي والعودة اليوم السبت لتطبيق برنامج نظام اليوم المتكامل.

الاستعدادات للقاء الرسمي أمام المقاولون منتظمة ولا توجد أي عوائق تؤثر عليها سلبا والمعسكر المغلق المصغر أعتبره إيجابيا يساعد اللاعبين لكسر حدة الملل ومنحهم الفرصة للعب المباراتين التجريبيتين أمام الداخلية والبنك الأهلي.

تحدثنا عن أهمية مواجهة المقاولون العرب المقبلة وأن يعتبروها مثل لقاءات الكؤوس لا بديل عن حصد نقاطها الثلاثة للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.

هناك استقرار في غالبية مراكز الإسماعيلي ولا يوجد على الإطلاق قلق نحو شغلها بالبدلاء الجاهزين بدنيا وفنيا ونفسيا إذا تخلف أي عنصر أساسي للفريق بسبب الإصابة أو الإيقاف أيهما على حد سواء.

 المسئولين بالإسماعيلي بين أيديهم ملف المحترفين الاجانب يتعاملوا حسب مصلحة النادي ونحن ندعمهم في توجهاتهم ونرفض شكلا وموضوعا قيام أحدهم تطبيق سياسة “لي الذراع” للحصول على مكاسب شخصية ليست في محلها.

 ومن احداث مران اليوم

تدريبات تأهيلية لشادي ماهر بسبب شعوره بهبوط في ضغط الدم …
غياب عبد الرحمن مجدي بسبب اجهاد في العضلة الأمامية
غياب چان موريل بسبب نزلة برد

بدأ المران ..  بتدريبات بالجري حول الملعب
مران بدني خفيف
قسم الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل لاعبيه إلي عدة مجموعات وأدت كل مجموعة تدريبات علي الاستلام والتسلم في مساحات ضيقة
تدريبات كرة طائرة لرفع المستوى المهاري للاعبين
تدريبات علي التسديد من مسافات بعيدة وتدريبات علي الكرات العرضية

كما تقرر عمل مبارتين وديتين  للفريق
دمياط يوم الاحد
والبنك الاهلي الخميس المقبل
ضمن استعدادات الدراويش لاستئناف المباريات الرسمية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش