Connect with us

أخبار الدراويش

” حلواني ” الجبهة الشمال يتحدث للموقع الرسمي

🟨 سعيد للغايه بإتمام إجراءات إنتقالي للنادي الإسماعيلي الذي يعد شرف لأي لاعب إرتداء قميصه فالمفاوضات كانت سهلة بسبب رغبتي من قبل مجلس الإدارة في ضمي بجانب تقديمي العديد من التنازلات من أجل اللعب لصفوفه “.
🟨 كان لدي حلم أسعي لتحقيقه في التواجد داخل جدران أعرق الأندية في مصر ويتمتع بظهير جماهيري كبير وهذا شىء مميز للغايه، فأنا سعيد وفخور لأنني أصبحت جزءا من هذا الكيان الأصفر صاحب الشعبية الكبيرة، والتاريخ ‏العريق “.
🟨 مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيي الكومي أبرم صفقات عالية المستوي وأتمني أن تكون تجربتي مع ‏الإسماعيلى موفقة وأن أكون علي قدر تطلعات وأحلام الفريق وأساهم معهم في حصد الألقاب وأود أن أشكر مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا علي السماح بإعارتي لصفوف الدراويش “.
🟨 الإسماعيلي برغم مكانته الكبيرة يحتل مركز لا يليق بأسمه وقيمته في بطولة الدوري الممتاز لذلك الفترة الحالية صعبة وتحتاج لمجهود مضاعف من أجل عبور تلك المرحلة وبدء عودة الفريق لمكانته المستحقة بشكل تدريجي بإعتباره أحد الأندية المنافسة علي الألقاب “.
🟨 أعلم تماما أن اللعب لفريق جماهيري كبير بحجم الإسماعيلي قد يضع أي لاعب تحت ضغوط لكنني علي إستعداد تام لهذا التحدي وجاهز لبذل ‏المزيد من الجهد والعمل الشاق والاجتهاد من أجل مساعدة ‏الفريق في المرحلة المقبلة “.
🟨 أعلم أن جماهير الإسماعيلي دائما ما تساند اللاعبين لذلك نتمني منهم مزيد من الدعم والمساندة وأحلم معهم بالفوز بالبطولات وأنا جاهز ‏للتحدي “.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش