Connect with us

أخبار الدراويش

الدراويش.. استقبال رائع لـ “كارميلو “

براون: هدفنا رفع معدلات اللياقة وتجهيز اللاعبين قبل الدوري
استقبل الجهاز الفني للإسماعيلي واللاعبين المهاجم الدولي البوليفي كارميلو أولى صفقات الشتاء الرابحة بشكل جيد قبل مرانهم اليومي أمس استعدادًا للمشاركة في كأس رابطة الأندية المحترفة التنشيطية المحدد مبارياته الرسمية خلال الفترة من 9 وحتى 30 يناير القادم.
وكان الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي والأطقم المعاونة له مواطنه ساسبتيان فابلو ومحمد حمص المدربان المساعدان وستبيان هيريرا مخطط الأحمال وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس بوجود كل من محمد صبحي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومروان الصحراوي وأحمد كاستيلو ومحمد هاشم وأحمد أيمن ومحمود البدري وأحمد عيد وعبد الله جمعة ومحمد نصر ومحمد عبد السميع ومحمد دسوقي وعصام صبحي ومصطفى فارس وأحمد مصطفى ومحمد بيومي ومحمد مخلوف ومحمد عادل وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش ووجيه عبد الحكيم وعمر هنيدي وحازم مرسي ومحمود عبد الله ومدحت فقوسة ومروان شوقي وشكري نجيب والبوليفي كارميلو واستغرق مدته 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة شهدت حماس بين الكبار والصاعدين.
قال الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي: إن أعضاء فريقه أحسنوا الترحيب بزميلهم الجديد رأس الحربة البوليفي كارميلو الذي يتمتع بخبرة محلية ودولية لا بأس بها رغم صغر سنه ونأمل أن يوفق ويظهر بمستوى طيب.
وأضاف أن التركيز في تجهيز لاعبو الإسماعيلي حاليًا يعتمد على رفع معدلات لياقتهم البدنية والفنية والوصول بها للفورمة المطلوبة فضلًا عن علاج الأخطاء السابقة التي وقعوا فيها أثناء لقاءاتهم بالمسابقة المحلية قبل توقفها مؤخرًا.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه تم التنبيه على اللاعبين أحمد عيد وشكري نجيب بعدم تكرار الشجار الذي حدث بينهما خارج الملعب وأدى لاستبعادهما عن الحصة التدريبية أول أمس وتوقيع غرامة لكل منهما قدرها 20 ألف جنيه.
وأوضح أن هناك اتجاها لعدم الاستغناء عن أي لاعب مقيد بقائمة الإسماعيلي أثناء فترة الانتقالات الشتوية إلا إذا أوجد المسئولون بالنادي البديل الجاهز له في مركزه وشرط أن يتمتع بكفاءة عالية لتدارك أي مطبات وعرة قد تحدث مستقبلًا.
وأكد أن محمد الشامي الجناح الأيسر للإسماعيلي الذي أصيب بنزلة برد حادة أبعدته عن التدريبات وخضع للكشف الطبي الدقيق بإشراف الدكتور مجدي الباز حيث أثبت خلوه من أي عارض يتعلق بفيروس كورونا ولا بد أن يحصل على راحة سلبية.
كشف طبي
خضع الدولي البوليفي كارميلو مهاجم الإسماعيلي الجديد لإجراء الكشف بإشراف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور مجدي الباز للاطمئنان على سلامته من أي عارض جسدي بناء على تعليمات المسئولين بالنادي مع أي عنصر يرتدي الفانلة الصفراء.
“دونجا” ينتظر
لازال محمود دونجا لاعب وسط الإسماعيلي ينتظر وصول عروض لاحترافه دخل أو خارج مصر مع فتح باب القيد الشتوي بعد أن رفض المسئولين بالنادي التجديد له ليرحل نهاية الموسم الجاري بسبب إصراره الاحتفاظ بالمميزات المالية التي يتقاضاها حاليًا.
تجهيز مجدي
اطمأن الجهاز الفني للإسماعيلي على عودة عبد الرحمن مجدي الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم والمنتخب الأوليمبي لمستواه الرفيع بعد تخطيه مرحلة التأهيل عقب ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة لإصابته بالعضلة الضامة والانخراط في التدريبات اليومية مع زملاءه حيث عقدوا اجتماعًا معه للاستمرار بالالتزام بالتعليمات .

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش