Connect with us

أخبار الدراويش

الدراويش.. البحث عن ودية

خضر: 5 أجانب مكاسب الانتقالات الشتوية.. والودية لتجهيز اللاعبين
الاستفادة من “موريل” جناح أيمن وأيسر.. والمدرب يستقر على “فيرناندو” مهاجم للفريق
يبحث الجهاز الفني للإسماعيلي عن تنظيم مباراة ودية مع أحد أندية القسم الثاني السبت أو الأحد المقبلين في إطار استعدادات الفريق الأول لكرة القدم لاستئناف المسابقة المحلية بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية بدولة الكاميرون بلقاء فيوتشر الذي لم يحدد موعده بعد.
قال أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي: إن فترة الانتقالات الشتوية مرت على خير وحقق فريقنا الكروي من وراءها مكاسب لا بأس بها بالتعاقد مع 11 عنصر جديد بينهم خمسة محترفين أجانب من جنسيات مختلفة.
وأضاف أن عدد المقيدين بقائمة الإسماعيلي أصبح30 لاعبًا وخمسة أخرين تحت السن، وجميعهم يتمتعون بلياقة بدنية وفنية جيدة للغاية، وقادرين على النهوض بالفريق الكروي، وإبعاده عن المنطقة الخطرة بجدول الدوري الممتاز.
وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن المحترف الإيفواري جان موريل يجيد اللعب في الجناح الأيمن والأيسر، بامتياز ويرغب دومًا إخراج أفضل ما لديه من قدرات وإمكانيات، وظهر بمستوى طيب أثناء مشاركته في بعض لقاءات الأدوار التمهيدية الأخيرة بكأس الرابطة.
وأوضح أن المدرب براون استقر على الأرجنتيني دييجو فرناندو مهاجم للفريق خلال بطولة الدوري، و يتوقع أن يكون هدافًا للفريق خلال الموسم الحالي لتميزه في التعامل مع الكرة داخل صندوق العمليات بالقدم والرأس بمهارة تحسب له.
وأصبح هناك رأي يسود داخل الفريق لتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين أثناء التدريبات، للحد من الازدحام داخل الملعب، وذلك بعد إبرام العديد من الصفقات الشتوية، ويرغب الجهاز الفني في رؤية جميع اللاعبين من أجل الحكم عليهم ووضع التشكيل الأساسي، والاستفادة منهم بالشكل الأمثل للمباريات الرسمية

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش