Connect with us

أخبار الدراويش

الدراويش .. بداية تصحيح المسار

حمد: هدفنا عودة الهدوء والاستقرار للفريق
انتظام اللاعبين في التدريبات بعد راحة الثلاثة أيام
انتظم الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي أمس في أول مران لهم بعد انتهاء راحتهم السلبية لمدة 72 ساعة لبدء فترة إعداد مفتوحة أثناء فترة توقف المسابقة المحلية لتجهيز منتخبنا الوطني لمباراتي الذهاب والإياب 25و29 مارس الحالي أمام نظيره السنغالي لتحديد المتأهل لنهائيات كأس العالم بقطر 2022.
قال حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي إن هناك اجتماع مع اللاعبين لإبلاغهم بالبرنامج الذي أعده طوال فترة التوقف الدولي للدوري الممتاز ويعتمد تطبيق نظام اليوم المتكامل فضلًا عن أداء أربع لقاءات تجريبية على أقصى تقدير ممكن.
وأضاف أن هناك قياس أوزان لجميع اللاعبين بالإسماعيلي بعد أن تم لفت نظرهم للحفاظ على لياقتهم خلال فترة راحتهم السلبية إذا وجدنا زيادة لدى أي فرد مهما كانت نجوميته يطبق عليه الخصومات من مستحقاته المالية.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن تصحيح المسار الكروي لفريقنا أمرًا واجبًا علينا سواء جهاز فني أو لاعبين تقديرًا واحترامًا للجماهير الوفية التي تنتظر ابتعادنا عن المركز الأخير وبدء خطوات جادة للصعود للمنطقة الدافئة بجدول المسابقة المحلية عند استئنافها.
وأضاف أن الإصابات في الإسماعيلي تنحصر بين الثنائي محمود دونجا الذي يعاني من تمزق بالعضلة الضامة الأمامية والجزائري محمد بن خماسة يشكو تمزق في منشأ العضلة الضامة ويخضعا للعلاج تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي الباز. وأكد أن الدعم المطلق من قبل المسئولين بالإسماعيلي بالموافقة على تلبية مطالبنا يعد شيء إيجابي يساعدنا لتحقيق الهدف المتمثل في عودة الاستقرار والهدوء لقلعة الدرويش وسط الأندية الأخرى.
 طلبات “حمد” أوامر
معسكر مغلق فى فترة التوقف.. والإدارة تتعهد بعدم التدخل في اختصاصته
فتح ملف التجديد للنجوم.. ورفع مكافأة الفوز
الضغط على “الرعاة” لصرف الأقساط المتأخرة
وافق مسئولو الإسماعيلي على تلبية جميع مطالب حمد إبراهيم، المدير الفني للنادي، نزولًا على رغبة أعضاء الجمعية العمومية من أجل تصحيح مسار فريقهم الكروي وإبعاده عن المركز الأخير بجدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي استمع خلال الجلسة التي عقدت مساء أمس مع حمد ابراهيم من أجل شرح تفصيلي لخطته لإعداد وتجهيز اللاعبين المقيدين بالقائمة والوجوه الصاعدة وكيفية تلافي الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها من قبل، وتأكيده علي صرف مستحقاتهم المالية دون تأخير و رغبته تنظيم معسكر بأحد الفنادق بالإسماعيلية لمدة أسبوع أثناء فترة التوقف الدولية الحالية.
وشدد حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي على التجديد لبعض النجوم أبرزهم الحارس محمد فوزي ومحمود دونجا وأحمد مدبولي للحفاظ على قوام الفريق وقطع الطريق على وكلاء اللاعبين وشركات التسويق الرياضي، من أجل إغرائهم ماديا للانتقال إلى الأندية المنافسة مثلما حدث مع شكري نجيب المهاجم السابق الذي رحل قبل غلق باب القيد الشتوي مؤخرًا لفاركو مستغلًا وجود مدة زمنية قصيرة في عقده لا تتعدى ستة أشهر.
واقتنع مسئولو الإسماعيلي بضرورة تلبية احتياجات المدير الفني العاجلة ووعدوه بعدم تدخل أي فرد من قريب أو بعيد في الاختصاصات الموكلة إليه ،حتى يستطيع النهوض بفريقهم وإبعاده عن المشاكل التي قد تعصف به، إذا استمر دون إيجاد علاج جذري لها ورحبوا بتعديل اللائحة ومضاعفة مكافآت الفوز في مباريات المصري البورسعيدي وايسترن كومباني وانبي وطلائع الجيش قبل نهاية الدوري الأول بالدوري الممتاز.
وفي سياق مختلف أرسل مجلس الإسماعيلي مكاتبة رسمية للشركة الراعية من أجل استعجال صرف قسط شهري فبراير الماضي ومارس الجاري وقيمتهما مجتمعين عشرة ملايين جنيه حسب اتفاق مبرم معهم منذ بداية الموسم جدولة حقوقهم البالغة 55 مليون جنيه، حصلوا منها حتى الآن على 19 مليون جنيه وجهت لسداد نسبة 25% الدفعة الأولى لمستحقات اللاعبين والتجديد للأعمدة الأساسية لصفوف الدراويش باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي بجانب عبد الله جمعة المعار لسيراميكا والصاعد محمد عبد السميع
ويرجع ضغوط المسئولين بالإسماعيلي على “الرعاة” لتنفيذهم الالتزامات الواجبة عليهم من أجل سداد أجزاء من الديون المتراكمة على النادي لمصلحة الضرائب والتأمينات وشركتي مياه الشرب والكهرباء والتعويضات لأصحاب المحال التجارية أسفل مدرجات الدرجة الثالثة بإستاد الإسماعيلية واستعدادهم لدفع الغرامات الدولية المطعون عليها حاليًا لصالح نجوم المستقبل والمهاجمين السابقين التونسي لسعد الجزيري والناميبي شيلونجو.
عودة “فرناندو”
ينتظر الجهاز الفني للإسماعيلي عودة دييجو فرناندو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم من بلاده بعد غدًا الثلاثاء عقب انتهاء راحته لمدة خمسة أيام بناء على مطلبه لاصطحاب أسرته “زوجته ونجله” للإقامة معه في الإسماعيلية.
ارتياح “مدبولي”
أعرب أحمد مدبولي لاعب وسط الإسماعيلي عن ارتياحه للثقة التي يوليها إليه مدربه حمد إبراهيم لمشاركته أساسيًا خلال اللقاءات الأخيرة بالكأس والدوري بعد أن تعرض لأزمة نفسية عند جلوسه مع البدلاء في عهد الأرجنتيني براون لافتًا النظر أنه يبذل قصارى جهده لكي يكون عند حسن الظن به.
تجهيز “النبريص”
ينوي الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم تجهيز أكثر من لاعب بخط الهجوم لزيادة فاعليته بينهم الفلسطيني خالد النبريص مواليد 2003 الوافد خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من نادي اتحاد خان يونس وعضو منتخب بلاده الأوليمبي في نفس الوقت.
إسماعيلي 2001 يهزم المقاصة
فاز فريق إسماعيلي 2001 على المقاصة بهدف نظيف سجله حازم مرسي خلال اللقاء الذي جرى بينهما أمس بملعب الأخير بدوري الجمهورية و يدرب صغار الاسماعيلى عاطف عبد العزيز ويعاونه علي جمعة وأحمد لطفي ولحراسة المرمى سيد عزازي وإداريًا محمد صالح وللعلاج الطبيعي باسم فتحي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش