Connect with us

أخبار الدراويش

الدراويش.. عودة رضوان والشامي

حمد: لا خلافات مع محسن .. ونستعد لضغط المباريات
اطمأن الجهاز الفني للإسماعيلي علي تماثل الحارس عمر رضوان ومحمد الشامي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للشفاء واستعدادهما للمشاركة في لقاء بتروجيت بدور الـ32 لكأس مصر والمحدد موعده السادسة مساء بعد غد “السبت” بإستاد الإسماعيلية فيما لازال زميلهما عصام صبحي يخضع للعلاج الطبي المكثف.
وكان حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي وعطية السيد المدرب العام وأحمد سمير فرج المدرب وخالد سعيد مخطط الأحمال وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس بوجود كلًا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني ومحمد نصر وشادي ماهر وأحمد أيمن ومحمود البدري ومحمد دسوقي وأحمد مصطفى ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومروان حمدي ومحمد بيومي والجزائري محمد بن خماسة وعماد حمدي ومحمود دونجا وعمر الوحش وحسن ياسين وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والأرجنتيني دييجو فرناندو والإيفواري جان موريل والفلسطيني خالد النبريص ومدحت فقوسة وحازم مرسي ومحمد الشامي وتم تقسيم اللاعبين لمجموعتين أدت كل منهما وحدتها التدريبية على إنفراد للكثرة العددية وتم مراعاة صقل اللياقة البدنية لرفع معدلاتها والاهتمام بالنواحي الخططية.
قال حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي: إن العد التنازلي لمواجهة بتروجيت المقبلة بدأ أمس وسط تركيز مطلق من جميع أعضاء الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في أحداثه للصعود لدور الـ16 لبطولة كأس مصر.
وأضاف أنه لفت نظر لاعبي الإسماعيلي إلي ضرورة الاهتمام بتصحيح أخطائهم الدفاعية والهجومية في مباراتهم الأخيرة مع فاركو بالدوري الممتاز التي انتهى شوطيها بالتعادل السلبي بدون أهداف حتى لا تتكرر مرة أخرى
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن ضغط لقاءات المسابقة المحلية والكأس خلال شهر مارس الجاري بداية من مباراة مصر المقاصة وفاركو وبتروجيت وأخيرًا الاتحاد السكندري له تأثير على صعود وهبوط أداء أبناء الفانلة الصفراء.
وأوضح أن أعضاء الفريق المقيدين بقائمة الإسماعيلي لهم الحق المشاركة في اللقاءات الرسمية شرط أن يكونوا جاهزين لأداء الواجبات المطلوبة منهم داخل المستطيل الأخضر وهذا ينطبق أيضًا على الوجوه الصاعدة من قطاع الناشئين.
وأكد أن العلاقة بينه وبين محسن عبد المسيح مستشار مجلس الإسماعيلي لشئون كرة القدم على ما يرام وليس صحيحًا وجود اختلافات معه مثلما أشيع في بعض وسائل الميديا واتفقنا وضع خطوط عريضة للتعامل سويًا.

الإسماعيلي يجدد الثقة في “حمد”
الإدارة ترفض فكرة التغيير.. ومعسكر مغلق 48 ساعة
تعديل اللائحة المالية للاعبين ومكافآت مقابل الانتصارات
نفي مسئولو النادي الإسماعيلي الأنباء التي ترددت بقوة خلال الساعات الأخيرة حول وجود نوايا لديهم للاستعانة بمدرب جديد بدلًا من حمد إبراهيم لقيادة فريقهم الكروي لإبعاده عن مؤخرة جدول المسابقة المحلية.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحى الكومى قد أبدوا دهشتهم الشديدة حول الأسماء التي تم طرحها إعلاميًا لخلافة حمد إبراهيم عقب خسارته في لقاء الجونة وتعادله خلال مباراتي المقاصة وفاركو بالدوري الممتاز واعتبروا هذا الأمر لا أساس له من الصحة وأنهم يدعمون ويساندون الجهاز الفني الحالي للدراويش لاقتناعهم بقدرات أفراده لترتيب البيت من الداخل بعد توفير الأجواء المناسبة لهم.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن تكليف محسن عبد المسيح مستشارًا رياضيًا بالنادي ومنحه الصلاحيات الكاملة لوضع خطة عاجلة وأخرى بعيدة المدى سيؤدي إلي تصحيح المسار الكروي .
وفي السياق نفسه وافق مجلس الإسماعيلي علي تنظيم معسكر مغلق لأعضاء الفريق لمدة 48 ساعة قبل مباراته مع بتروجيت بالدور الـ32 بالكأس بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية ومثل هذا التوقيت بالإسكندرية للتحضير للقاء الاتحاد في الأسبوع الثالث عشر بالدوري الممتاز لعبور المواجهتين وهناك تعديل للائحة المالية لإضافة بنود متميزة جديدة لها من المنتظر اعتمادها قريبًا لتفعيلها فورًا.
وفي شأن مختلف اشترط المسئولون بالإسماعيلي الفوز أمام بتروجيت والاتحاد فى الكأس والمسابقة المحلية مقابل تسليم اللاعبين نسبة الـ25% من الدفعة الثانية لعقودهم عن الموسم الجاري قبل توقف الدولي لاستعداد منتخبنا الوطني لمواجهة نظيره السنغالي ذهابًا وعودة يومي 25 مارس و29 من نفس الشهر للتأهل لنهائيات كأس العالم .

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش