Connect with us

أخبار الدراويش

الشامي ومدبولي قنبلة موقوتة في الإسماعيلي

كتب:Tamer El-Sayed

رفض مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي مناقشة أية عروض تخص بيع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم أحمد مدبولي ومحمد الشامي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عند نهاية منافسات الدوري الممتاز لموسم 2021-2022 .
وجاء قرار إدارة الإسماعيلي بتوصية من حمزة الجمل المدير الفني الذي أكد حاجة الدراويش لاستمرار الثنائي في صفوفه خلال الموسم المقبل بعدما تألقا بشكل لافت في الجولات الأخيرة وساهما في الخروج من دائرة مثلث قاع الجدول وباتا معه الإسماعيلي قريبا من الهروب من الهبوط .
وطلب أحمد مدبولي ومحمد الشامي في وقت سابق من إدارة الإسماعيلي فتح باب الرحيل أمامهما في الانتقالات الصيفية برفقة باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي اللذين تلقيا عروضا أخرى للرحيل عن الإسماعيلي .
وفي سياق متصل، طلب حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي من إدارة يحيى الكومي سرعة العمل على تجديد عقد محمود دونجا لاعب الوسط المدافع الذي ينتهي تعاقده في نهاية الموسم الجاري كأحد عناصر الخبرة التي يراهن عليها كثيرا في الفترة الأخيرة .
ويملك الإسماعيلي حاليا 33 نقطة ويبحث عن الفوز في مباراتين من خماسية المباريات المنتظرة له سعيا وراء حسم البقاء في الدوري .
على جانب أخر رفضت إدارة الإسماعيلي بشكل جماعي بيع باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي لأي نادي آخر وطلبت من يحيى الكومي رفض كافة العروض التي تلقاها الثنائي في الفترة الأخيرة .

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش