Connect with us

أخبار الدراويش

الطلائع يرفض التخلي عن عمر رضوان

رفض مسئولو طلائع الجيش فكرة تحويل إعارة عمر رضوان حارس الفريق المعار للإسماعيلى لبيع نهائى، لاسيما بعد الأداء المتميز الذى يقدمه الحارس فى الفترة الأخيرة، ويرى مسئولو الطلائع أن عمر رضوان هو الأكثر قدرة على تعويض محمد بسام حارس مرمى الفريق حال تلقيه عرضا مميزا من القطبين للرحيل بالموسم الجديد.
وفتح مسئولو النادى الإسماعيلى باب التفاوض مع نظرائهم فى طلائع الجيش لتحويل إعارة الحارس عمر رضوان لبيع نهائى فى ظل تألق الحارس بشكل لافت للنظر فى المباريات التى شارك فيها برفقة الدراويش فى محاولة للاستفادة منه لتدعيم مركز حراسة المرمى، الذى عانى بشدة بالسنوات الماضية داخل القلعة الصفراء منذ رحيل محمد عواد حارس الزمالك، وكان الإسماعيلى قد تعاقد مع عمر رضوان من صفوف الطلائع على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجارى.

1 Comment

1 Comment

  1. مصطفي عبد المجيد

    2 فبراير، 2022 at 2:46 م

    خسارة..طبعا الإسماعيلي حيلمعه..وهو ولد مبشر وخامة وقائد وقدراته عالية جدا…والمستفيد الطلائع.. أري أن نبدأ مباحثات وضغط من الآن ونوفر لهم لاعب أو لاعبان من الإعارة ..بجانب مبلغ مالي ..ونمشي في اتجاه ثاني متوازي لو لم ينفع ..نطلب محمد بسام ..غير كده مافيش ولا حارس مرمي ينفع في مصر لارتفاع اسعارهم وعدم كفاءتهم..الحل الثالث يكون متوازي من الآن ننظر ونتابع حراس أفارقة من الكاميرون وغانا وشمال افريقيا والأردن …غير كده ستعاني كتير ..محمد فوزي مش فورمة ولسه بدري عليه والوحده مش حيصد

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش