Connect with us

أخبار الدراويش

الفاكهة علي ابوجريشة يفتح النار علي مجلس الاسماعيلي

تحدث على أبوجريشة، نجم الإسماعيلي الأسبق، عن أزمة الدراويش التي تسببت في ظهور الفريق بمستوى فني ضعيف خلال بداية الدوري هذا الموسم.
قال على أبوجريشة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «الكرة حاليا مختلفة الإمكانيات المادية هي من تحدد قوة فريقك، الإسماعيلي لا يمتلك الإمكانيات وبالتالي غير قادر على التدعيم ولا يحافظ على نجومه».
تابع: «الإسماعيلي سابقا كان يمد منتخب مصر بأكثر من لاعب الآن لا يوجد سوى محمد فوزي الحارس ودائما الإسماعيلي كان يتواجد بقوة وجمهوره معتاد على رؤيته قويا ومتوجا بالألقاب أو على الأقل المنافسة».
أضاف: «فيوتشر النادي الصاعد حديثا أحرج الأهلي بسبب امتلاكه عناصر مميزة دعم بها صفوف فريق الكرة الآن تعتمد على الإمكانيات وصعب أن يأتي شخص ويصرف على النادي يجب أن يكون هناك تدعيم خاصة على مستوى الرعاية يجب أن يحصل الإسماعيلي على حقوقه ليس مثل الأهلي والزمالك لكونهما يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة لكن يجب أن يحصل الإسماعيلي على تدعيم مناسب أيضا».
وعن خلافه مع يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي الحالي قال: «الأسلوب المتبع في البداية من جانبه أحزنني وجعلني أغضب من موقفه تجاه طلعت يوسف مدرب الإسماعيلي السابق، فالمدرب كان في ظروف صحية صعبة بسبب كورونا بدلا من التحدث معه خرج ليهاجمه وخلافي مع هذا الموقف وليس خلافا شخصيا مع يحيى الكومي وكذلك الهجوم على اللاعبين جعلني أغضب يجب أن تمنح اللاعبين الثقة».
ووجه أبوجريشة نصيحة خاصة لمجلس الإسماعيلي قائلا: «اتركوا الأحاديث الإعلامية للمتخصصين وكفانا أحاديث مستمرة خاصة أن تأثيرها يكون سلبيا».

1 Comment

1 Comment

  1. ايمن الاسماعيلاوى

    6 يناير، 2022 at 6:39 م

    كلامك دائما كله حكم بس مين يسمع ويعمل

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش