Connect with us

أخبار الدراويش

الفرق يعود للمران اليوم و باهر يتدرب في العيد

كتب:daraweesh

شارك اللاعب الدولي باهر المحمدي ، مدافع فريق كرة القدم الأول للنادي الإسماعيلي ، يوم أمس السبت ، في تدريبات فردية على استاد الإسماعيلية ، في إطار محاولاته لاستعادة لياقته البدنية وجاهزيته الفنية ، من أجل المشاركة بصفته الشخصية. بأسرع وقت مع كتيبة الدراويش في المباريات القادمة من الدوري المصري الممتاز.

حصل باهر المحمدي على إذن من الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة المدرب حمزة الجمل لإجراء تدريبات فردية إضافية ، على الرغم من أن باقي لاعبي الدراويش حصلوا على راحة سلبية لمدة 24 ساعة ، وذلك بهدف الاحتفال بأول أيام عيد الأضحى مع أسرهم.

غاب باهر المحمدي ، المدافع الإسماعيلي وأول فريق كرة قدم مصري ، خلال مباراة غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري العام ، ليغيب عن المشاركة في منافسات كأس دوري الأندية المحترفة ، خلال المواجهات. الغزل وإنبي. وقرر الجهاز الفني الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل وضع برنامج خاص للاعبي الفريق الأول ، بالتنسيق مع مجدي باز طبيب الفريق ، خلال الفترة المقبلة لمواجهة ضغوط المباريات. وقرر المدرب الإسماعيلي تخفيف العبء البدني خلال الفترة الحالية ، بعد عودته للتدريبات الجماعية ابتداء من اليوم ، بالإضافة إلى وجود برامج التعافي المستمر ، وذلك لتجنب الإجهاد والإصابات خلال الاجتماعات المقبلة. ومن المقرر أن يلتقي الإسماعيلي في مباراته المقبلة مع نظيره سموحة ، في 13 يوليو ، على استاد الإسماعيلية ، ثم دعوة ضيف إلى نادي المستقبل ، في 16 من الشهر نفسه ، على استاد السلام بالقاهرة.
الإسماعيلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة سموحة
جدير بالذكر أن الإسماعيلي يستأنف تدريباته الجماعية اليوم الأحد ، قبل مواجهة سموحة ، بعد الراحة السلبية التي تلقاها الفريق الأول لكرة القدم لمدة 24 ساعة ، من أجل الحصول على فرصة للاحتفال مع أسرهم بحلول العيد المبارك. الأضحى.

وفاز النادي الإسماعيلي بالمركز الثالث في كأس رابطة المحترفين ، بعد فوزه بفارق ضئيل على إنبي بركلات الترجيح 5-4 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين الدراويش وفريق البترول بهدف لكل منهما.

منقول من في الشبكة

 

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش