Connect with us

أخبار الدراويش

الفريق يحصل علي راحة بعد مران اليوم

بدأ فريق الكرة الأول بالإسماعيلي تدريباته اليوم استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس رابطة الأندية في نسختها الأولى والمقرر إجراء قرعتها خلال الفترة المقبلة .

المران الذي أقيم على الملعب الفرعي لإستاد الإسماعيلية انطلق في تمام الواحدة ظهرا حيث بدأ بمحاضرة عقدها الجهاز الفنى لشرح برنامج إعداد الفريق خلال فترة توقف مسابقة الدورى وحثهم على استغلال التوقف بالشكل الأمثل وتلافي الأخطاء التى ظهرت بالمواجهات الماضية والعمل جليا على زيادة الفعالية الهجومية.

وتم تقسيم لاعبى الفريق خلال المران لمجموعتين قبل أن يتم اللجوء لإقامة تقسيمة مصغرة بمنتصف الملعب وسط تعليمات مستمرة من الجهاز الفني من أجل إصلاح الأخطاء .

كما تطرق المران لتدريبات خططية اشتملت على اللعب من لمسة واحدة تحت الضغط وسرعة التحول من الدفاع إلى الهجوم.

وحرص حمادة المصرى و أشرف خضر ثنائي اللجنة الفنية على متابعة المران من خارج الخطوط.

عقد الأرجنتيني خوان براون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي ومخطط الأحمال اجتماعا مع ثنائي الفريق باهر المحمدي ومحمود دونجا عقب انتهاء مران اليوم .

استهدف الإجتماع تحفيز ثنائي الفريق والشد من أزرهما ومطالبتهما بضرورة التحدث من اللاعبين باعتبارهما من بين حاملي شارة قيادة الفريق بغرض الخروج من نفق تراجع النتائج وتحقيق بداية جديدة بعد استئناف منافسات الدورى الممتاز.

ويستعد الفريق للمشاركة ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة والتى ستقام للمرة الأولى خلال فترة توقف مسابقة الدورى طبقا للأجندة الدولية التى تشمل إنطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية بنسختها الجديدة بالكاميرون اعتبارا من مطلع يناير المقبل .

منح الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني “خوان براون” لاعبيه راحة سلبية قصيرة لمدة ٢٤ ساعة من التدريبات وذلك بعد قرار رابطة الأندية بتأجيل المسابقة طبقا الأجندة الدولية.

ويشارك منتخب مصر بمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية والتى تنطلق في الكاميرون اعتبارا من ٩ يناير القادم.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش