Connect with us

أخبار الدراويش

الفريق يستأنف المران و معسكر مغلق استعداد للبنك

استأنف فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، تدريباته عصر اليوم على ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية، وذلك ضمن برنامج الإعداد لملاقاة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل على ملعب الإسماعيلية لحساب الجولة العشرين بمنافسات مسابقة الدوري المحلي.

وكان الجهاز الفني قد منح لاعبيه راحة سلبية أمس في أعقاب الإنتصار على سيراميكا كليوباترا فى الدوري والتجربة الودية ضد بلبيس.

المران بدأ بإجتماع عقده الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، مع اللاعبين لتحفيزهم على إستمرار مسيرة الإنتصارات والسعي نحو التقدم بجدول الترتيب وإسعاد الجماهير التى بدأت في إستعادة الثقة بنتائج الفريق مجددًا.

وتطرق المران لتدريبات خططية منها التسليم والتسلم واللعب من لمسة واحدة في المساحات الضيقة، كما اشتمل المران على تدريبات حول سبل إستغلال الكرات العرضية وكيفية ترجمتها لأهداف إضافة إلى التسديدات بعيدة المدي.

وخصص الجهاز الفني تدريبات إستهدفت إصلاح بعض الأخطاء منها كيفية التمركز الصحيح وتجنب إرتكاب الأخطاء في الأماكن القريبة من المرمي.

عقد حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، اجتماعًا مع عمر الوحش قائد الفريق على هامش المران الذى أقيم عصر اليوم على ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية، استعدادًا لملاقاة البنك الأهلي ضمن منافسات الدوري العام.

يأتي ذلك فى إطار سياسة الجهاز الفني للفريق، بعمل جلسات مستمرة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم لمواصلة الانتصارات المحلية لتصحيح مساره بجدول المسابقة المحلية الذى لا يليق بإسم الإسماعيلي وشعبيته الكبيرة.

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، إقامة معسكر مغلق للفريق يوم الجمعه المقبل بفندق إقامة اللاعبين بمقر النادي، تحضيرا لمواجهة البنك الأهلي فى الدوري المصري.

حيث يرغب ” الجمل ” فى إقامة المعسكر قبل موعد اللقاء بـ 48 ساعه من أجل تركيز اللاعبين والابتعاد عن أي مؤشرات خارجية بجانب عمل محاضرات نظرية وتحفيزية لمواصلة صحوة الفريق الأخيرة بمسابقة الدوري العام.

ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي لملاقاة البنك الأهلى عصر الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار الجولة الـ 20 من عمر المسابقة المحلية.

 

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش