Connect with us

أخبار الدراويش

الفريق يواصل المران استعدادا للبنك الاهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته عصر اليوم علي الملعب الرئيسي استعدادًا لمواجهة ضيفه البنك الأهلي يوم الأحد المقبل بإستاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ المران بتدريبات بدنية خفيفة سعيًا للحفاظ على المعدلات البدنية التي تم الوصول إليها في الفترة الأخيرة وسط حالة من الحماس والإصرار للاعبين بغرض نيل ثقة الجهاز الفني، كما تطرق المران لتدريبات خططية اشتملت على التحرك بدون كرة وسرعة التحول من الجانب الدفاعي للهجومي.

وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، تدريبات للمدافعين حول كيفية التمركز الصحيح والتعامل مع العرضيات بالنسبة للمنافس التى يعتمد عليها بشكل كبير فى تسجيل أهدافه.

أقام سيد توفيق مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريبات لحراس المرمى على الرمال بمضمار إستاد الإسماعيلية، وذلك خلال مران اليوم ضمن برنامج الإعداد لمواجهة البنك الأهلي عصر الأحد القادم لحساب الجولة العشرين من عمر منافسات مسابقة الدوري العام.

إشتملت التدريبات التى شارك بها الخماسي محمد فوزي وعمر رضوان وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد وعبد الله جمال حول الجري السريع على الرمال بغرض رفع معدلات اللياقة البدنية والعمل على تقوية العضلات لديهم وهو ما سيسهم فى تطور مستواهم للأفضل خلال الفترة المقبلة.

وعقب نهاية التدريبات البدنية خاصوا تدريبات على أرض الملعب حول كيفية التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات بعيدة المدى إضافة لتدريبات آخرى من شأنها قياس رد الفعل لدى حراس المرمى وسط تعليمات مستمرة وتوجيهات دائمة من مدربهم.

ويتطلع الدراويش لإستمرار مسيرة الإنتصارات وحصد الفوز الثالث على التوالي من أجل التقدم تدريجيا بجدول ترتيب المسابقة وبدء عودة الفريق لوضعه المعتاد بين أندية الكبار.

دي أحمد أيمن ومروان حمدي وحازم مرسي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريبات إضافية عقب نهاية مران اليوم على الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية، وذلك تحت إشراف أيمن كمال المدرب المساعد للدراويش.

اشتملت التدريبات على الجري حول الملعب بجانب التسديدات المقتنة تحت الضغط إضافة لترجمة الفرص من الكرات العرضية لأهداف مع التسليم والتسلم السريع فى المساحات الضيقة.

ويتطلع جهاز الدراويش للعمل على تطوير قدرات لاعبيه على الصعيد البدني والخططي بشكل مستمر سعيًا للحفاظ على جاهزية جميع عناصر الفريق تمهيدًا للإستعانة بجهودهم خلال المباريات وتحقيق الإضافة الفنية المنتظرة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش