Connect with us

أخبار الدراويش

الفريق يواصل المران و مباراة ودية يوم 5 ابريل مع المقاصة

عقد الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، محاضرة فنية مع اللاعبين علي هامش مران اليوم الخميس والذي أقيم علي الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية، وذلك خلال فترة التوقف الحالية.

وشهدت الجلسة حديثا خاصا عن برنامج المران وبعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق، وخضع لاعبو الفريق لمجموعة من التدريبات البدنية علي هامش المران تحت إشراف خالد سعيد مدرب الأحمال تستهدف رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

وقسم ” حمد إبراهيم ” لاعبيه إلي عدة مجموعات، حرص من خلالها علي إيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء مطالبا من اللاعبين الهجوم بشكل أسرع واسترداد الكرة بطريقة سريعة كذلك دون إرتكاب أخطاء.

وأدي حراس المرمي تدريبات قوية حول سبل كيفية الخروج بالكرة من الخلف للأمام بشكل صحيح والتعامل مع الكرات العرضية والتسديدات وسط تعليمات مستمرة من مدربهم سيد توفيق.

اتفق الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة أشرف عبد الكريم، مع فريق مصر المقاصة سابقًا علي تنظيم مباراة ودية تجمع الفريقين يوم 5 أبريل المقبل.

يأتى هذا ضمن برنامج إعداد الفريقين لإستئناف منافسات مسابقة الدوري الممتاز المتوقفة في الوقت الحالي بسبب الأجندة الدولية.

ويتطلع جهاز الدراويش من خلال الوديات للوقوف علي مدي إستيعاب اللاعبين للخطط الفنية المرغوب تطبيقها فى اللقاءات الرسمية فضلًا عن الإستفادة بشكل أكبر من المرونة التكتيكية للاعبين بإشراك أكثر من لاعب في عدة مراكز.

ومن المعروف أن الإسماعيلي سيعود للمنافسات المحلية بمواجهة المصري البورسعيدي يوم 13 أبريل المقبل، وذلك علي ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري العام.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش