Connect with us

أخبار الدراويش

القيصر: أوصيت بالاستغناء عن 10 لاعبين بالإسماعيلي.. والإبقاء على المحمدي و مجدي

كتب:Tamer El-Sayed

أكد حسني عبدربه، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أنه سوف يسلم لإدارة النادي اليوم الاثنين، تقريره الفني.
وقال حسني عبدربه، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس 2»: «قمت بعمل تقرير فني وإداري لمجلس الإدارة، وهذا بحكم انني كنت لاعب كرة سابقا في الإسماعيلي ومنتخب مصر وسأتقدم به للمجلس اليوم»، مضيفًا: «كتبت في تقريري عدم بيع باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي لأنهما من القوام الرئيسي للفريق».
وأوضح: «أوصيت بالاستغناء عن 10 لاعبين لأنهم لم يفيدوا النادي فنيًا كما أنهم يتقاضون مبالغ مرتفعة، كما طالبت بخروج بعض اللاعبين للإعارة حتى يستفيد منهم النادي فنيًا»، مضيفًا: «كتبت في تقريري أيضًا أنه لا بد من عمل فئات للعقود في الفريق على قدر الأموال التي تدخل النادي».
وأردف: «أتمنى تدارك سلبيات الماضي وأن تكون الرؤية القادمة للنادي الإسماعيلي واضحة أمام الجماهير ولا نقنعهم أن الفريق سيلعب على التتويج ببطولة لكن يجب الإعداد لعامين أو ثلاثة».
وأشار: «أتمنى في حال التعاقد مع مدير فني أجنبي أن يكون اسما كبيراً، غير ذلك أرى أنه من الأفضل أن يكون المدير القادم مصريا من أبناء النادي الإسماعيلي ويكون هناك دعم كبير له لأننا لسنا حمل أن ندفع راتبًا كبيرًا مليونا أو مليونا ونصف يورو للمدرب».
يُذكر أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، وجه الشكر لحمزة الجمل، وقرر التعاقد مع مدير فني جديد يقود  الفريق مع بداية الموسم الجديد.

منقول

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش