Connect with us

وثائق ودراسات الدراويش

القيصر ينتقد براون : الفريق بلا روح والجماعية “مافيش”

انتقد حسني عبد ربه، نجم الإسماعيلي السابق، التصريحات التي أدلى بها خوان براون المدير الفني للدراويش قائلاً: “أداء الإسماعيلي غير جيد والفريق بلا روح أمام فيوتشر”، في اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبي خلال المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.
وأضاف حسني عبد ربه: “أداء الإسماعيلي لم يكن جيدا والفريق بلا روح والجماعية مافيش.. ولا أعرف من أين أتى المدير الفني للدراويش بمثل هذه التصريحات، وحزين بسبب سعادة المدير الفني للإسماعيلي بالتعادل على ملعبه أمام فيوتشر”.وكشف خوان براون المدير الفني للإسماعيلي أن مباراة فريقه أمام فيوتشر كانت متكافئة بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، وتابع براون في تصريحات لقناة أون تايم سبورت أن الإسماعيلي أصبح فريقا قويا تخشاه الأندية ولكن ينقصنا تحقيق الفوز فقط، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد تجانسا بين اللاعبين الجدد وبعدها مستوى الفريق سيرتفع للأفضل.
وواصل الإسماعيلي سلسلة “اللافوز” في بطولة الدوري المصري، حيث تعادل سلبياً مع فيوتشر خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،الخميس، باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

1 Comment

1 Comment

  1. ايمن الاسماعيلاوى

    11 فبراير، 2022 at 7:55 م

    عبده مشتاق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش