Connect with us

أخبار الدراويش

الكومي: توفير الاجواء المناسبة سلاحنا للعودة لمنصات التتويج

أكد يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، أن هدف مجلس الإدارة الحالي، عودة الدراويش لمنصات التتويج وذلك بعد توفير كافة الأجواء لذلك، مؤكدًا أن الجهاز الفني واللاعبين الجدد بداية الطريق الصحيح.
وجاءت تصريحات الكومي بعد اجتماع مع محافظ الإسماعيلية شريف بشارة قائلا: “هذا الاجتماع استهدف توجيه هذا الدعم علي أرض الواقع وبحث سبل التواصل مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة باعتباره المسئول الأول عن دعم ومساعدة الأندية الجماهيرية “.
وأضاف: “أبرز الملفات التي تمت مناقشتها في الاجتماع كانت النادي الاجتماعي الجديد المقام علي أرض النخيل فضلا عن موضوع الملاعب المقرر الحصول عليها لإقامة تدريبات الفرق المختلفة بالنادي”.
وشدد: “نتطلع لعودة النادي لمنصات التتويج مرة اخرى بعد توفير كافة الأجواء التي تكفل تحقيق ذلك وأود أن أشيد بالمدير الفني الأرجنتيني خوان براون فقد ظهرت بصماته بشكل واضح ببطولة كأس الرابطة وكان آخرها في لقاء الجونة والتأهل للدور نصف النهائي ونأمل في استمرار هذا المستوي ببطولة الدوري الممتاز “.
وأوضح: “الصفقات الجديدة مميزة وعلي قدر كبير من الكفاءة وجاءت وفقا للإحتياجات خاصة علي الصعيد الهجومي وأتوقع أنه بعد انسجامها بشكل أكبر مع باقي العناصر التي تم تمديد تعاقدها سيظهر الفريق بشكل أفضل وعلي قدر التطلعات المنتظرة “.
وأتم “أتمني من الجماهير التي أعلم مدي حبها للفريق أن تؤازر اللاعبين بشكل أكبر في المدرجات بحيث يتواجد آلف مشجع في كل المباريات خاصة أنهم يمثلون الحافز الأول للاعبين علي تحقيق الانتصارات”.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش