Connect with us

أخبار الدراويش

الكومي يطلب 100 مليون في باهر المحمدي للرحيل عن الإسماعيلي

كتب:Tamer El-Sayed

حسم يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، موقف الثنائي عبدالرحمن مجدي وباهر المحمدي لاعبي الفريق، من الرحيل عن الفريق بالوقت الحالي.
وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية في الساعات الأولى من اليوم الجمعة: «لن نحسم رحيل أي لاعب إلا بنهاية الموسم، وطلبت في باهر المحمدي أو عبدالرحمن مجدي، أرغب في الحصول على 100 مليون أو 200 مليون جنيه، في اللاعبين.
وأضاف رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي: «هناك اهتمام من فرق في الدوري المصري باللاعبين، ووصلني عروض من الخليج للاعبين، وسنبيع للأكثر ماديًا لأننا بحاجة كيبرة للأموال.
وأتم الكومي، دفعت للنادي من أموالي الخاصة 7 ملايين جنيه خلال الشهرين الماضيين فقط.

الاسماعيلي في الامان فاز على الاتحاد بهدف المدفعجي عبد الرحمن مجدي وحسم البقاء
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في تحقيق فوزًا ثمينًا على الاتحاد بهدف للاشيء سجله عبد الرحمن مجدي في المباراة التي جرت بين فريقيهما مساء أمس بإستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الأسبوع الثلاثين بالدوري الممتاز ليرتفع رصيد أصحاب الأرض للنقطة 36 ليصعدوا للمركز التاسع ويضمنوا البقاء عكس ضيفهم تجمد موقفه عند النقطة 33 في المركز الثالث عشر ولازال في دائرة الخطر.
أدار اللقاء الحكم عبد العزيز السيد وعاونه محمد عزازي وأحمد عبد الغني ورابعا إبراهيم محجوب وحكما للفيديو سيد شعبان ومحمد نهاد وأنذر سعيدو سمبوري من الاتحاد السكندري.
بدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من محمد فوزي لحراسة المرمى وأمامه باهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد دسوقي وعصام صبحي “للدفاع” ومحمود دونجا ومحمد مخلوف وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي “للوسط” وعبد الرحمن مجدي ومحمد الشامي “رأسا للحربة”.
وفي المقابل مثل الاتحاد السكندري محمد عبد المنصف حارسًا ومعه محمود شبانة والسيد سالم وهشام صلاح وعبد الله نصيب “للدفاع” وصبري رحيل ومروان عطية وخالد الغندور وسعيدو سمبوري “للوسط” وأحمد عادل ميسي وبنجامين بواتينج “للهجوم”.
تناقل أصحاب الأرض وأبناء الإسكندرية الكرة وسط الملعب بحثًا عن الثغرات في دفاعات الآخر للتهديف المبكر وتألق حارسيهما محمد فوزي ومحمد عبد المنصف للذود عن مرماهما بقوة وشجاعة تحسب لهما بالخروج لالتقاط الكرات الطولية والعرضية للحفاظ على شباكهما نظيفة ويظهر الغاني بنجامين بواتينج مهاجم الاتحاد في الصورة عندما سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للدراويش ويرد عليه أحمد مدبولي بهجمة عنترية ولعب الكرة عرضية من جهة اليسار مرت من أمام رأس محمد الشامي المنفرد بمرمى الفريق المنافس ويرتفع رتم الأداء داخل المستطيل الأخضر بين اللاعبين في الجانين الذين تميزوا بالتحرك السليم واستغلال مهاراتهم في التعامل مع الكرة بفضل ارتفاع لياقتهم البدنية التي ساعدتهم للسيطرة والاستحواذ على الكرة عندما تكون بين أقدامهم ويبحث أصحاب الأرض أحمد مصطفى وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي ومحمد الشامي عن ثغرات في دفاع الاتحاد لاختراقها دون جدوى لتماسك أفراده محمود شبانة والسيد سالم وعبد الله نصيب وهشام صلاح وإفسادهم للهجمات المتتالية ومن خلفهم حارسهم العملاق محمد عبد المنصف ويلجأ الفريق الضيف للهجوم المضاد عن طريق مروان عطية وخالد الغندور وأحمد عادل ميسي وسعيدو سمبوري وبنجامين بواتينج الذين أرهقوا مدافعي الدراويش في فترات مختلفة ومع مرور الوقت لم يكن هناك جديدًا يذكر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الإسماعيلي والاتحاد.
ومع انطلاق الجولة الثانية لأحداث المباراة أجرى أصحاب الأرض تبديلًا بدخول عصام صبحي وخروج محمد مخلوف لتنشيط الجانب الأيمن فيما احتفظ أبناء الإسكندرية بالتشكيل الأساسي ولم يجروا أي تغييرات وفي الدقيقة 60 يحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لصالح الدراويش عندما تعرض أحمد مصطفى للإعاقة من خالد الغندور مدافع الاتحاد على حدود منطقة الـ18 وتصدى لها عبد الرحمن مجدي ويطلق صاروخًا كرويًا على الطراز الأوروبي يسكن الزاوية اليمنى لحارس الاتحاد محمد عبد المنصف محرزًا هدف الإسماعيلي الأول وسط فرحة غامرة لجماهير الدراويش في المدرجات التي ظلت تهتف للاعبين للتسجيل مرة أخرى في شباك الفريق الضيف ويشارك عبد الغني محمد مكان هشام صلاح في صفوف أبناء الإسكندرية الذين تخلوا عن حذرهم الدفاعي وتقدموا من الأجناب والعمق لإدراك التعادل بأي وسيلة ويسدد بنجامين بواتينج كرة قوية بعيدًا عن مرمى الإسماعيلي ويلعب أحمد رشاد بدلا من صبري رحيل في تبديل هجومي للاتحاد يقابله مشاركة عمر الوحش مكان محمد عادل لدى أصحاب الأرض الذين طالبوا من حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لصالح زميلهم أحمد مصطفى عندما تعمد محمود نصيب مدافع الفريق المنافس إسقاطه داخل صندوق العمليات وتنحصر الكرة وسط الميدان هجمة هنا وأخرى هناك حتى أجرى الاتحاد تغيرين متتاليين بدخول فوزي الحناوي وكريم الديب بدلا من مروان عطية والسيد سالم ليسيطروا على مجريات اللعب ويتراجع أبناء الفانلة الصفراء للخلف ويخرج عبد الرحمن مجدي المجهد ويلعب مكانه محمد عبد السميع في محاولة لإعادة الاتزان لصفوف الدراويش وتحتسب خمس دقائق وقت بدل ضائع شهدت قمة الإثارة عندما تصدى القائم الأيمن للحارس محمد فوزي لصاروخ كروي أطلقه أحمد عادل ميسي رأس حربة أبناء الثغر كاد أن يكون هدف التعادل ويشارك خالد النبريص بدلًا من أحمد مدبولي بعدها يطلق الحكم صفارته ليسدل الستار على المباراة التي انتهت بفوز الإسماعيلي على الاتحاد 1/ صفر.
مجلس الكومي جاهز بالاستقالة ويضم كوليبالي
اتفق مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي التقدم باستقالة جماعية إذا لم تتدخل وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الإسماعيلية وكافة الأجهزة الأخرى المعنية بالأمر مساعدتهم لحل المشاكل المتعلقة بالغرامات الدولية لصالح نجوم المستقبل والمهاجمين السابقين التونسيين لسعد الجزيري وفخر الدين بن يوسف والناميبي شيلونجو البالغ إجماليها 60مليون جنيه فضلا عن التزامات اللاعبين الحاليين وقدرها 20 مليون جنيه بخلاف شراء الوجوه الجديدة حيث لا يوجد مليم واحد داخل خزينة النادي للوفاء بهذه المتطلبات العاجلة في ظل انعدام الموارد الذاتية سواء عن طريق الشركة الراعية أو عدم استلام المبنى الاجتماعي حتى الآن لتشغيله لذا قرروا الرحيل الجماعي عن النادي يوم 28 أغسطس الحالي إذا بقيت أزماتهم مستمرة.
ونجح يحي الكومي رئيس الإسماعيلي التعاقد مع المهاجم الإيفواري عبدالقادر كولبيالي البالغ من العمر 20عام لمدة 4 مواسم هداف فريق كروجر والحاصل على ثاني الهدافين بدوري بلاده لكرة القدم للموسم الحالي بعد كريم كوناتيه وسبق هذه الصفقة ضم رأس الحربة الغاني ياو أنور ثلاث سنوات.
الطلائع يربط مصير حارس الإسماعيلى بموقف محمد بسام فى الصيف
ربط مسئولو طلائع الجيش مصير عودة عمر رضوان حارس مرمى الفريق المعار للإسماعيلى نهاية الموسم الحالي بمصير محمد بسام حارس مرمى الفريق، الذى تم تمديد تعاقده بنهاية الموسم الجارى.
ورهن مسئولو طلائع الجيش تجديد إعارة عمر رضوان مع الإسماعيلى باستمرار محمد بسام مع الفريق وعدم رحيله، بينما فى حال رحيل محمد بسام عن الطلائع سيتم عودة عمر رضوان من الإعارة.
ويستعد طلائع الجيش لمواجهة انبى فى السادسة والنصف مساء الأربعاء المقبل باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويتطلع الطلائع لاستعادة نغمة الانتصارات للعودة لموقعه فى المربع الذهبى للمسابقة بعد التعادل الايجابى مع ايسترن كومبانى بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة.
ويحتل الطلائع المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى برصيد 46 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز فى 11 مباراة وتعادل فى 13 لقاء وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 23.
5 مباريات تفصل الإسماعيلى عن خط النهاية فى الإيجبشيان ليج.. تعرف عليها
أغلق الجهاز الفنى للنادى الاسماعيلى، بقيادة حمزة الجمل، صفحة بطولة الدوري مؤقتاً بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد من أجل الاستعداد لمواجهة الزمالك فى دور الستة عشر لبطولة كأس مصر والمقرر لها الثامنة مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى.
ونجح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، فى إعادة البسمة على وجوه جماهير الدراويش فى واحدة من أصعب مواسم الفريق عبر التاريخ.
ويسير الفريق بخطى ثابتة نحو تحسين وضعه الحالي بجدول مسابقة الدوري العام سعيا لعودته إلى مكانته الطبيعية باعتباره القطب الثالث للكرة المصرية، وذلك منذ تولي حمزة المسئولية يوم 2 مايو الماضي.
وكان حمزة الجمل المدير الفني للفريق، قد أعلن منذ توليه مهمة الإدارة الفنية أن الجهاز الحالي يمتلك نجوم قدموا الكثير للإسماعيلي والكرة المصرية ولن يهدأ بالهم إلا بعودة هوية الدراويش.
وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، قد قرر تخفيض الحمل البدني على لاعبيه نظرًا لضغط المباريات المقبلة، حيث يتبقي 6 لقاءات خلال الشهر الجارى وهى..
مواعيد مباريات الإسماعيلى المتبقية في الدوري
الجولة الـ 31 .. المصري × الإسماعيلي يوم 18 أغسطس بملعب برج العرب بالإسكندرية
الجولة الـ 18 ” المؤجلة ” .. الأهلي × الإسماعيلي يوم 21 أغسطس بملعب برج العرب بالإسكندرية
الجولة الـ 32 .. الإسماعيلي × إيسترن كومباني يوم 23 – 24 أغسطس بملعب الدراويش
الجولة الـ 33 .. إنبي × الإسماعيلي يوم 26 – 27 أغسطس بملعب بتروسبورت بالقاهرة
الجولة الـ 34 .. الإسماعيلي × طلائع الجيش يوم 29 – 30 أغسطس بملعب الدراويش

الإيفواري كوليبالي ينضم إلى الإسماعيلي لمدة 4 مواسم
أنهت إدارة النادى الاسماعيلى إجراءات التعاقد مع الإيفواري عبدالقادر كوليبالي مهاجم وهداف فريق كروجو بعقد طويل الأمد بعقد يمتد لأربعة مواسم، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وحضر اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عامًا بعد إنهاء إجراءات وصوله وسط سرية تامة من أجل حسم كافة الأمور التعاقدية الخاصة به لبدء مشواره مع الدراويش اعتبارًا من منافسات الموسم الجديد.
ويعد «كوليبالي» ثاني هدافي الدوري الإيفواري برصيد 13 هدفًا بعد كريم كونتيه الذي تم احترافه في الدوري الأوروبي وسبق له التمثيل الدولي ضمن صفوف المنتخب بلاده الأول، كما أنه متواجد في قائمة منتخب بلاده خلال المباراة المقبلة أمام منافسه بوركينا فاسو والمقرر لها 25 أغسطس الجاري.
ويتطلع مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين يكونون قادرين على إعادة الأمور لنصابها الصحيح ووضع الفريق بمكانته الطبيعية.
ومن المعروف أن الإسماعيلي قد أنهي مؤخرًا تعاقده مع الغاني المميز «ياو أنور»، وذلك ضمن سياسة مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي في إبرام تعاقدات تليق باسم وقيمة القلعة الصفراء.
ويأمل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي، في دعم كافة الجهات خاصة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للنادي من أجل رفع حظر الفيفا على قيد اللاعبين بجانب دفع الغرامات الموقعة على النادي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش