Connect with us

أخبار الدراويش

“الكومي” يعقد جلسة مع “حمد” واللاعبين وصرف المكافآت

الإسماعيلي يبدأ عصر تنفيذ الوعود
تمسك مسئولو النادي الإسماعيلي بقرارهم السابق مضاعفة مكافآت الفوز للاعبين في اللقاءات الأربعة أمام المصري وإيسترن كومباني وانبي وطلائع الجيش والتقدم بخطوات ثابتة نحو مركز متقدم بجدول الدوري الممتازقبل نهاية الدور الأول فضلًا عن إلغاء خصم 25% من مستحقاتهم المالية.

وكان مجلس الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى اتفقوا على استثناء قرارهم السابق تجميد المستحقات المالية لأعضاء فريقهم الكروي ومنحهم مكافآت مباراتي بتروجيت بالكأس والاتحاد بالمسابقة المحلية ويبلغ إجماليهما معًا 350 ألف جنيه توزع عليهم خلال ساعات لتحفيزهم ماديًا بالشكل الأمثل للمرحلة المقبلة التي تحتاج استمرار تحليهم بالروح القتالية مثلما فعلوا عند ملاقاة أبناء الإسكندرية مؤخرا.

وينوي رئيس الإسماعيلي الاجتماع الليلة مع الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم واللاعبين لشرح أهمية الوضع الراهن ولفت نظرهم أن هناك مخاطبات للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والشركة الراعية الإسراع لضخ الدعم المالي المقدم من جانبهما لتسليمهم نسبة الـ25% الدفعة الثانية من عقودهم للموسم الحالي للحفاظ على أجواء الاستقرار المنشود وطمأنة أعضاء الجمعية العمومية والجماهير أن الأمور تسير طبيعية وعلى ما يرام.

وفي سياق مختلف رفض مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري أمس الدعوى المقامة من حمد حسن عضو الجمعية العمومية لبطلان انتخابات الإسماعيلي 31 أكتوبر الماضي وحل المجلس الحالي حيث ثبت بعد تداول أوراق القضية لعدة جلسات صحة إجراءات انعقادها تحت إشراف قضائي واللجنة الأولمبية المصرية ومديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

على صعيد آخر وجه المسئولين بالجبلاية الدعوة لحضور 48 من نجوم الكرة السابقين لقاء الذهاب بين منتخبي مصر والسنغال المحدد موعده غدًا الجمعة بإستاد القاهرة الدولي في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر نوفمبر 2022 بينهم أبناء الفانلة الصفراء الثلاثة محمد حمص والمعتصم سالم وحسني عبد ربه في لافتة طيبة تبرهن ضرورة حشد الرياضيين وأهمية حسم هذه المباراة دون النظر لمواجهة العودة ببلد المنافس 29 مارس الحالي.
إصابة ياسين
تعرض حسن ياسين لاعب وسط الإسماعيلي الوافد من الإنتاج الحربي خلال فترة الانتقالات الشتوية بنظام الإعارة بنية البيع قبل نهاية مران الأمس للإصابة بشد في العضلة الخلفية يحتاج للعلاج تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي الباز لمدة لا تقل عن أسبوع.
استقبال طيب
حرص لاعبو الإسماعيلي قبل بداية تدريب الأمس استقبال زميلهم المهاجم الأرجنتيني دييجو فرناندو عقب عودته من بلاده في ساعة متأخرة مساء أمس الأول وبصحبته زوجته ونجله بشكل طيب يظهر قوة العلاقة بينهم جميعًا سواء المحترفون الأجانب أو المحليون.
منافسة شرسة
يشهد مركز حراسة الإسماعيلي منافسة شرسة بين محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لاكتساب ثقة مدربهم سيد توفيق الذي يوليهم اهتمامًا لرفع مستواهم البدني والفني للوصول للفورمة المطلوبة حتى يكونوا جاهزين عند الاستعانة بأحدهم في اللقاءات الرسمية أو الودية لفريقهم.
“حمد” مبسوط
أبدى حمد إبراهيم المدير الفني بالإسماعيلي إعجابه الشديد لمستوى المدافع الأيمن عصام صبحي الذي يبذل قصارى جهده وينفذ التعليمات المطلوبة منه أثناء اللقاءات الرسمية لافتا النظر إلى أنه يعد ظهيرا عصريا بمعنى الكلمة ونأمل أن يلتحق قريبا بالمنتخب الوطني الأول.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش