Connect with us

أخبار الدراويش

المران المسائي للدراويش و مشاركة عصام

كتب:daraweesh

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم – الأربعاء – على ملعبه الرئيسي، استعدادًا لملاقاة بيراميدز القادمة ضمن منافسات الدوري العام.

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، قد قرر رفع الحمل البدني على لاعبيه بإقامة تدريبات اليوم على فترتين، من أجل زيادة اللياقة البدنية لدي أعضاء الفريق فى ظل ضغط مباريات قادمة بداية من اللقاء المقبل.

وركز ” الجمل ” وجهازه المعاون خلال المران المسائي على بعض النواحي الفنية والتكتيكية التي يسعي لتطبيقها خلال مباراته القادمة فى ظل هدفه لإستمرار مسيرة الإنتصارات من أجل تصحيح المسار بجدول المسابقة المحلية الذى لا يليق بإسمه وشعبيته داخل وخارج مصر.

وتعرض محمد عادل لاعب خط وسط الإسماعيلي، لكدمة فى الركبة ولكنه عاد لمواصلة التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعدما خضع لجلسات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور مجدي باز.

انتظم عصام صبحي المدافع الأيمن لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، فى مران فريقه الذى أقيم مساء اليوم على ملعب الدراويش الرئيسي استعدادًا لملاقاة بيراميدز ضمن منافسات الدوري العام.

يأتي ذلك بعد تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي لحقت به وهي شد فى العضلة الخلفية منعته من إستكمال لقاء فريقه الأخير ضد فيوتشر الذى أقيم مساء السبت الماضي على ملعب السلام بالقاهرة وانتهي بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدفًا.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي سيستضيف فريق بيراميدز مساء الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري.

 

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش