Connect with us

أخبار الدراويش

المشاهد الـ4 المؤسفة من انتقال باهر المحمدي إلى الأهلي في الصيف

كتب:Tamer El-Sayed

يتحرك النادي الأهلي بقوة في الوقت الحالي، وذلك للحصول على خدمات باهر المحمدي الجوكر الدفاعي في صفوف فريق الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وفتح جهاز الكرة بالنادي الأهلي باب المفاوضات مع باهر المحمدي للحصول على خدماته في الصيف المقبل، حيث تم عرض بعض العناصر من فريق الشباب بالقلعة الحمراء والتي ظهرت بشكل جيد في الفترة الماضية + دفع مقابل مادي.
وجاء دخول باهر المحمدي في حسابات النادي الأهلي خلال الوقت الحالي وذلك بالتزامن مع اهتمام الزمالك القوي بحسم الصفقة وتحديدا بعد تقديم عرضا رسميا إلى إدارة فريق الإسماعيلي بقيمة 30 مليون جنيه لضم الثنائي عبد الرحمن مجدي وباهر.
ويبقى هناك 4 مشاهد مؤسفة في الصفقة حال نجاح الأهلي في حسم ضم باهر المحمدي بشكل رسمي في الفترة القادمة:
-لاعب ضعيف فنيا
يعتبر باهر المحمدي ضعيف بشكل كبير من الناحية الفنية حيث لم يحافظ على المستوى الذي ظهر به منذ 3 سنوات في بطولة الدوري مع القلعة الصفراء، بدليل انه خارج حسابات منتخب مصر منذ فترة، كما لا يتميز بالسرعة ووجد صعوبات كبيرة في مواجهة بيرسي تاو محترف الأهلي في لقاء الفريقين في بداية الموسم، وهو ما جعل العبقري كيروش يبعده سريعا من حساباته الفنية.
-رحيل وشيك لمحمد هاني
حال نجاح النادي الأهلي في الحصول على خدمات باهر المحمدي، من المؤكد أن يفتح ذلك بشدة الباب امام خروج محمد هاني على سبيل الإعارة خاصة بعد دخول اسم اللاعب إلى قائمة الراحلين في ظل عدم تطور مستواه الفني منذ فترة، خاصة أن باهر يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن بالتزامن مع عودة أكرم توفيق ووجود كريم فؤاد.
-تأكيد فشل ضم أسامة جلال
حال نجاح النادي الأهلي في حسم صفقة باهر المحمدي في انتقالات الصيف، سيكون ذلك بمثابة فشل لصفقة ضم أسامة جلال من صفوف فريق بيراميدز وذلك بعد طلب إدارة الفريق السماوي رقم تعجيزي وصل إلى 2 مليون دولار في حين توقف عرض الأهلي عند أقل من 20 مليون جنيه!.
-باهر ليس بانون
التعاقد مع باهر المحمدي لن يفيد الأهلي بشكل قوي في تعويض رحيل المحترف المغربي بدر بانون، خاصة أن باهر لديه بعض الأزمات في استخلاص الكرات العالية بالتزامن مع وجود أزمة في الخط الخلفي للفريق الأحمر تظهر بشكل واضح في الموجهات المحلية والأفريقية.
منقول الاهلي نيوز

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش