Connect with us

أخبار الدراويش

اليوم الاسماعيلي يبحث عن الانتفاضة امام فاركو

يستقبل فريق النادي الإسماعيلى اليوم فى الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة فريق فاركو علي مسرح ستاد الإسماعيلية في إطار منافسات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
ويبحث الدراويش تحت قيادة حمد إبراهيم عن تحقيق أول فوز له في الدورى هذا الموسم، حيث يدخل المباراة بعد التعادل المخيب للآمال مع المقاصة بعدما تقدم الدراويش بهدفين نظيفين وأهدروا ركلتى جزاء عن طريق عصام صبحى وعبد الرحمن مجدى ليضيع فوز سهل وفى المتناول.
ويحتل نادى الإسماعيلى المركز الثامن عشر والأخير برصيد 4 نقاط جمعها من 11 مباراة، تعادل في 4 مباريات وخسر 7 مباريات ولم يتذوق طعم الفوز حتى الآن في بداية هي الأسوأ على مر تاريخه، سجل لاعبوه 5 أهداف واستقبل 16 هدفا.
وفى المقابل، يأمل مجدى عبد العاطى المدير الفني لفاركو فى تحقيق الفوز والثلاث نقاط بعد السقوط الكبير أمام الأهلى بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، واستغلال الحالة التي يمر بها الإسماعيلى لاقتناص الثلاث نقاط ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدورى.
ويحتل فاركو المركز السابع برصيد 15 نقطة من 11 مباراة خاضها، حيث فاز في 5 مواجهات وخسر 6 مباريات ولم يتعادل الفريق في اى مباراة حتى الآن، سجل لاعبوه 11 هدفا واستقبل مثلها.

كان حمد إبراهيم المدير الفني لفريق الإسماعيلي قد اعلن عن قائمة فريقه التي ستواجة فاركو اليوم على ستاد الإسماعيلية جاءت القائمة على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم

الدفاع: محمد بيومي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني
الوسط: عمر الوحش وعماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وحسن ياسين وجان موريل وأحمد مصطفي وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي

الهجوم: وجيه عبد الحكيم وخالد النبريصي ودييجو فرناندو.

هذا وقد اختارت لجنة الحكام الرئيسية طاقم الحكام لادارة مباراة الاسماعيلي و الجونة في الاسبوع 12 من الدوري الممتاز الطاقم بقيادة الحكم الدولي احمد الغندور و يعاونه كل من هشام راشد كمساعد اول ومحمد عاطف الزناري كمساعد ثانِ بالإضافة لجلال أحمد حكمًا رابعًا و حكم الڤيديو “الڤار” إلى محمود الدسوقي ويعاونه هشام دسوقي

هذا وقد أتم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إجراءات الإتفاق مع أحد المنصات المختصة في التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية من أجل حجز 500 تذكرة والخاصة بمباراة الفريق المقبلة أمام منافسه فاركو ضمن منافسات الدوري العام.
وأشار النادي بأنه من يرغب في حجز تذاكر المباراة التي ستقام علي ملعب الإسماعيلية التوجه لفرع الشركة والكائن بشارع شبين الكوم من أجل بدء عمليات حجز التذاكر، وذلك إعتبارا من الآن وحتى الساعة التاسعة مساءًا، علي أن تستأنف عمليات الحجز صباح غدًا في حال عدم إكتمال العدد المخصص للتذاكر.
وكان مجلس إدارة النادي قد قرر في إجتماعه الأخير تحمل قيمة عدد 500 تذكرة من إجمالى 1000 مشجع في اللقاء المذكور لحساب الجولة الثانية عشر من عمر منافسات المسابقة.
ويسعى مسئولي الإسماعيلي لمساندة وتدعيم الفريق بجماهيره التي تعد اللاعب رقم 1 وتسهم بشكل أكبر في خلق الدوافع والحوافز للاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية سعيًا للخروج من سلسلة تراجع النتائج علي الصعيد المحلي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش