Connect with us

أخبار الدراويش

اليوم مواجهة عنق الزجاجة امام الجونة تحت قيادة حمد ابراهيم

يستضيف نادى الإسماعيلى فى الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء فريق الجونة على استاد الإسماعيلية في إطار مباريات الأسبوع العاشر من منافسات الدورى المصرى.
في أول مباراة يلعبها الفريق بعد رحيل مدربه الأرجنتينى خوان بروان وتعيين حمد إبراهيم بشكل مؤقت ويسعى لتحقيق الفوز الأول له في الدورى هذا الموسم بعد الخسارة من بيراميدز بهدف في الجولة الماضية.
ويدخل الإسماعيلى اللقاء في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد نقطتين من 9 مباريات، حيث تعادل في مواجهتين وخسر 7 لقاءات، ويعول حمد إبراهيم على الخبرات المتواجدة في الفريق من أجل خروج الفريق من الكبوة التي يعيشها في الوقت الحالي بسبب البداية السيئة التي حققها الدراويش.
في المقابل، يدخل نادى الجونة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على طلائع الجيش في آخر مباراة له في الدورى بعد تأجيل مواجهته مع الأهلى في الجولة التاسعة، ويسعى رضا شحاتة في قيادة الفريق لمواصلة الانتصارات والتقدم في جدول الدورى والهروب مبكرا من المراكز المتأخرة في الجدول.
ويحتل نادى الجونة المركز الثانى عشر برصيد 11 نقطة من 8 مباريات حتى الآن، فاز في 3 مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر 3 لقاءات، سجل 6 أهداف واستقبل 8 أهداف أخرى.

هذا ومن المتوقع ان يعتمد حمد إبراهيم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الجونة وستكون مباراة اليوم هي الأولى للجهاز الفني الجديد بقيادة حمد إبراهيم، الذي تولى المسئولية الفنية خلفًا للأرجنتيني خوان براون، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.
ومن المتوقع أن يخوض الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:-
في حراسة المرمى: عمر رضوان
خط الدفاع: محمد دسوقي، محمد هاشم، باهر المحمدي، عصام صبحي
خط الوسط: دونجا، محمد عادل، أحمد مدبولي
خط الهجوم: احمد مدبولي ، كارميلو، عبدالرحمن مجدي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

وفي أول مباراة يلعبها الفريق بعد رحيل الأرجنتينى بروان وتعيين حمد إبراهيم ويسعى لتحقيق الفوز الأول له في الدورى هذا الموسم بعد الخسارة من بيراميدز بهدف في الجولة الماضية.
ويستقبل الاسماعيلى جماهيره بمدرج الثالثة “وسط” بدلا من مدرج ثالثة “شمال” وكان مدير أمن المحافظة قد أبدى عدة ملاحظات علي مدرجات الدرجة الثالثة ” “وسط” قبل استقبال الجماهير، وعلى الفور كلف مسئولو الدراويش، المدير التنفيذى وكل إدارات بالنادى بإزالة أى معوقات حتى يتثنى تلبية مطلب الجماهير.
وحرص مسئولو الإسماعيلى على استجابة المطالب الجماهيرية للعودة إلى هذا المدرج من أجل تحفيز اللاعبين بشكل أكبر ومساندتهم أملا في إستعادة مسيرة الانتصارات بجدول مسابقة الدوري الممتاز وعودة الفريق لمكانته الطبيعية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش