Connect with us

عيون إس سي

إلي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي .. كبروا أولادكوا

كتب / تامر السيد ابو حمزة وعمر

* طالعتنا الصحف اليومية والمواقع الرياضية المختلفة عن قيام اللاعيبين السابقين وائل رياض شيتوس بعمل فترة معايشة في هولندا مع أحد فريقي (PSV أيندهوڤن أو فينورد) في فترة بداية الموسم، وإنه كان يميل إلى PSV، نظراً لوجود ڤان نيستلروي مديرا فنيا للفريق”.بالاضافة الي اللاعب احمد رؤوف ايضا سيقوم بعمل فترة معايشة ايضا في هولندا !!!!!
وبدورنا نطالب من مجلس ادارة النادي الاسماعيلي الموقرة بان تحذو حذو الاندية الاخري بارسال المتميزين من مدربين قطع الناشئين بالنادي الاسماعيلي لعمل فترات معايشة في افضل الاندية الاوروبية من اجل صقل مواهبهم مما سيعود بالفائدة علي النادي الاسماعيلي في قطاع الناشئين وبالتالي في الفريق الاول بالنادي .
*اليوم لدينا موقعة هامة امام كبير العائلة البترولية فريق انبي بقيادة مدربهم المخضرم الكابتن حلمي طولان نتمني ان يوفق الله فريقنا ومدرينا الفني من اجل اقتناص الثلاث نقاط الهامة من اجل تقدم الفريق الي منظقة الامان والبعد كل البعد عن مناطق الهبوط ونسال الله عز وجل ان يجازي من كان السبب في ما وصل اليه حال النادي .
* مجلس ادارة النادي الاسماعيلي مطلوب من حضراتكم تنفيذ الافكار التي طرحتموها من اجل انعاش خزينة النادي سريعا لان امامكم مرحلة صعبة قادمة قبل بداية الموسم الجديد من تعاقدات مع لاعيبين جدد بالاضافة الي تسويق الراحلين وعليه يجب ان تكون هناك خطة واضحة وشاملة من الان للمرحلة القادمة التي ستطلب جهد شاق من الجميع من اجل عودة النادي الي سابق عهده.
*جماهير النادي الاسماعيلي العظيمة في كل مكان كل سنة وحضراتكم بالف صحة وسلامة بمناسبة حلول عبد الفطر المبارك وأعياد القيامة المجيدة

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش