Connect with us

أخبار الدراويش

انتظار مجلس الصفاقسي الجديد لحسم صفقة «فراس شواط»

أكد مصدر داخل النادي الاسماعيلي، أن إدارة التعاقدات بالنادي تسعى لحسم صفقة فراس شواط، لاعب الصفاقسي التونسي، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعدما تقدم النادي بعرض رسمي لشراء اللاعب.
وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ”الشروق”: “تقدمنا بطلب رسمي لضم اللاعب خلال الساعات الماضية، وننتظر تشكيل مجلس جديد لنادي الصفاقسي من أجل حسم الصفقة، في ظل تقدم المجلس الحالي برئاسة منصف خماخم بإستقالته”.
وأوضح: “المهاجم التونسي صاحب الـ25 وافق على ارتداء قميص الإسماعيلي، سعيا في تقديم أداء أفضل بتجربة جديدة”.
وشدد: “عقد اللاعب ينتهي في 2024 ولكن اللاعب طلب من ناديه الصفاقسي الموافقة على عرض الإسماعيلي من أجل خوض تجربة جديدة في الدوري المصري”.
واختتم: “الصفقة قد تحسم خلال ساعات قليلة، ومن المنتظر أن تكلف خزينة الدراويش 250 ألف دولار لصالح الصفاقسي”.
ونجحت لجنة التعاقدات بالإسماعيلي، في ابرام 4 صفقات حتى الآن جميعهم في خط الهجوم، وهم “البوليفي كاراميلو ألجازنزا، الجامبي سايكو كونتيه، الإيفواري جان موريل بوي، والأرجنتينى دييجو فيرناندو”.
ويسعى الدراويش لتدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة من العيار الثقيل تكون قادرة على تطوير أداء الفريق للأفضل وتسهم بشكل تدريجي في استعادة النتائج الإيجابية ووضع الفريق في مكانته المعروفة بين أندية القمة، حيث يحتل حاليا المركز قبل الأخير في جدول الدوري المصري برصيد نقطتين.

هذا وتشير الانباء الواردة منذ قليل بان مجلس ادارة نادي الصفاقسي التونسي قد ارسلت خطاب بالموافقة علي رحيل اللاعب نظير 200 الف دولار فقط لاغير ولكن توجد عقبة لدي ادارة النادي الاسماعيلي وهي كيفية التخلص من المدافع التونسي مراون الصحراوي حتي يفسح المجال لتسجيل مواطنة شواط نظرا لاكتمال قائمة اللاعيبين الاجانب في الفريق

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش