Connect with us

أخبار الدراويش

انتظام 24 لاعبًا داخل المعسكر استعدادًا لفاركو

حمد: نجومنا استعادوا الثقة وبات هدفهم الابتعاد عن المركز الأخير بالدوري
انتظم 24 لاعبًا بالإسماعيلي أمس داخل معسكر مغلق بفندق النادي استعدادًا لمواجهة فاركو في الأسبوع الثاني عشر للمسابقة المحلية والمحدد موعده الخامسة والنصف مساء غدًا الاثنين بإستاد الإسماعيلية ويؤدوا تدريبهم الخفيف اليوم الأحد بذات الملعب.
وكان حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي وعطية السيد المدرب العام وأحمد سمير فرج المدرب وخالد سعيد مخطط الأحمال وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس بوجود كلًا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني ومحمد نصر وشادي ماهر وأحمد أيمن ومحمود البدري ومحمد دسوقي وأحمد مصطفى ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومروان حمدي ومحمد بيومي والجزائري محمد بن خماسة وعماد حمدي ومحمود دونجا وعمر الوحش وحسن ياسين وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والأرجنتيني دييجو فرناندو والإيفواري جان موريل والفلسطيني خالد النبريص ومدحت فقوسة وحازم مرسي وتم تقسيم اللاعبين لمجموعتين أدت كل منهما وحدتها التدريبية على إنفراد للكثرة العددية وتم مراعاة صقل اللياقة البدنية لرفع معدلاتها والاهتمام بالنواحي الخططية.
وقال حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي: إن أعضاء الفريق يدركوا المسئولية الملقاة على عاتقهم بعد عودة الثقة في أنفسهم إنهاء استعدادهم الجاد لمباراتهم المهمة مع فاركو تحقيق نتيجة إيجابية في أحاثها للابتعاد عن المركز الأخير بجدول المسابقة المحلية.
وأضاف أنه نجح في علاج الأخطاء التي واكبت أداء لاعبو الإسماعيلي خلال لقاءهم السابق مع مصر المقاصة الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما وارتكزت في النواحي الدفاعية والهجومية معًا على حد سواء.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه حرص مشاهدة مباراة فاركو السابقة مع الأهلي التي خسر نتيجتها 4/1 أكثر من مرة وتوقف عند نقاط القوة والضعف لدى المنافس لبناء خطته التكتيكية على ضوئها.
وأوضح أن الحارس محمد فوزي قادر علي الدفاع عن عرين الدراويش في مباراة فاركو المقبلة مكان زميله عمر رضوان الذي أجرى جراحة بسيطة لإزالة خراج من ركبته اليمنى يؤدي تخلفه عن هذا اللقاء ويجلس بديلا له أحمد عادل عبد المنعم.
وأكد أن هناك ثلاث مواجهات متتالية للإسماعيلي أمام فاركو وبتروجيت والاتحاد أيام 7 و12 و16 مارس الجاري بالدوري والكأس لا بد تخطيهم جميعا لمصالحة جماهيرنا لاسيما وأن اثنين منهما بالإسماعيلية والأخيرة بالأسكندرية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش