Connect with us

أخبار الدراويش

باسم مرسي اسماعلاوي 3 سنوات

كتب:daraweesh

اتم مسئولي النادي الاسماعيلي التعاقد مع المهاجم باسم مرسي لمدة 3 سنوات حتي عام 2025 قادما من سيراميكا كليوبترا وكتب النادي في تقديمه للصفقة: “لديك متابعة جديدة على مرمى المنافسين يا باسم وستعود لقيادة هجوم الفراعنة”.
وعقد خلال الساعات الماضية باسم مرسى، لاعب سيراميكا السابق، جلسة مع مسئولى ناديه، من أجل إنهاء إجراءات فسخ التعاقد وتسوية مستحقاته المالية، بعد قرار أحمد سامى المدير الفنى للفريق، بالاستغناء عن خدمات اللاعب بعد التعاقد مع أحمد ياسر ريان من صفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وطلب اللاعب تسوية مستحقاته المالية مع إدارة نادى سيراميكا خصوصاً أنه قرر الرحيل عن الفريق فى الموسم الجديد، لاسيما بعد تعاقد إدارة سيراميكا مع القاطرة النيجيرية جون إيبوكا، فضلاً عن عودة أحمد ياسر ريان
حفز النادي الإسماعيلى مهاجم الفريق الجديد باسم مرسى، نجم منتخب مصر ونادى الزمالك السابق قبل انطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد.
ونجح الإسماعيلى في الأيام القليلة الماضية في حسم التعاقد مع باسم مرسى قادما من سيراميكا كيلوباترا في صفقة انتقال حر بعد تسوية اللاعب لمستحقاته مع نادى سيراميكا خلال الفترة الماضية.
ووضع الحساب الرسمى للنادى الإسماعيلى على شبكة «تويتر» صورة لباسم مرسى بقميص الدراويش الأصفر المميز وفي قلبها عبارة «الحاسم» في إشارة للقب اللاعب الذي اشتهر به لفترة طويلة «باسم الحاسم».
وكتب حساب الإسماعيلى لتحفيز اللاعب قبل انطلاق الموسم الجديد رسالة لباسم مرسى قال فيها :«لديك متابعة جديدة على مرمى المنافسين يا باسم وستعود لقيادة هجوم الفراعنة»..ويعتبر باسم مرسي الصفقة السادسة للفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالي وهم

الإيفواري  عبد القادر كولبيالي ( مهاجم )
الغاني  ياو أنور ( جناح )
التونسي  حمدي النقاز
التونسى نور الزمان الزموري مدافع
التونسي فراس شواط مهاجم
المصري باسم مرسي  مهاجم

May be an image of 3 people, people standing and indoor

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش